fbpx
إليكم أفضل 3 تطبيقات “VPN” على آيفون
شارك الخبر

 

يافع نيوز – تكنولوجيا

يمكن أن تساعد الشبكات الافتراضية الخاصة VPN في حمايتك من أدوات التتبع والإعلانات والرسائل غير المرغوب بها التي يمكن أن تلحق الضرر بتجربة التصفح الخاصة بك.

وللحصول على تجربة تصفح آمنة، أورد موقع سلاش غير الإلكتروني أفضل 3 تطبيقات VPN يمكنك استخدامها على جهاز آيفون الخاص بك، على النحو التالي:

تطبيق “ExpressVPN”

يوفر التطبيق وصولاً آمناً إلى الإنترنت من خلال 3000 خادم. وتعمل اتصالات VPN بشكل أفضل عندما لا يكون الخادم مزدحماً، لذلك، كلما ازداد عدد الخوادم التي يوفرها VPN، كلما ازدادت مقدرته على التغطية في أوقات الازدحام.
ميزة رئيسية أخرى هي التنوع الجغرافي، إذ أنه يوفر مواقع اتصال في 94 دولة، مما يوفر للمستخدمين إحدى أفضل شبكات التغطية في سوق VPN. يقدم ExpressVPN الخدمة الأفضل لعملائه من ناحية بروتوكولات الأمان والتشفير عبر الإنترنت، كما أنه لا يحتفظ بسجلات لبيانات المستخدم.
ويوفر التطبيق دعماً على مدار 24 ساعة، ومن غير المحتمل أن يحتاج المستخدمون إلى الكثير من المساعدة، ولكن في حالة انقطاع الخدمة، يمكن لفريق ExpressVPN المساعدة في إرشادك لاستعادة الخدمة.
تطبيق Proton VPN

يتميز هذا التطبيق بنجاحه في إلغاء حظر بعض خدمات البث مثل نيتفليكس للمستخدمين الذين يتطلعون إلى مشاهدة برامجهم المفضلة أثناء تواجدهم بالخارج أو التعامل مع مكتبة أجنبية من العناوين المتاحة.
ويتضمن Proton VPN إعدادات أمان واتصال إضافية بما في ذلك VPN Accelerator، وهي أداة يمكن أن تزيد من سرعة اتصال VPN الخاص بك بأكثر من 400%.
كذلك، يوفر التطبيق اتصالاً بـ 67 نقطة وصول فريدة من خلال 2169 خادماً، ويقدم التطبيق أداة حظر للإعلانات تسمى NetShield، وهي ميزة تصفية DNS تحمي المستخدمين من البرامج الضارة وتتبع مواقع الويب، مع إيقاف الإعلانات.
مع هذا، تعمل ميزة Stealth أيضاً على إخفاء توقيعك في مواقع الويب التي ترغب في التنقل فيها.
تطبيق Hide.me

يتميز التطبيق بتشفير فائق ووصولاً آمناً في 77 موقعاً عبر شبكة تتضمن أكثر من 2100 خادم فريد، وسرعات تنزيل وبث وصلت إلى 1 غيغابت.
وفي حين تقدم تطبيقات الـ VPN التقليدية قائمة بالخوادم، وبعض الإعدادات الأساسية التي يمكن تبديلها، وزر VPN كبير، يوفر تطبيق hide.me قائمة خوادم قابلة للفرز بالكامل بالإضافة إلى معلومات شاملة عن وقت ping واختيار البروتوكول (IKEv2 و OpenVPN و WireGuard)، بالإضافة إلى إعدادات الاتصال التلقائي ومفتاح القفل.
يمكنك أيضاً تخصيص خوادم DNS لتعديل تجربتك للأفضل في الخصوصية والسرعة والأمان. يوفر Hide.me أيضاً إصداراً مجانياً قادراً على تأمين حركة مرور الإنترنت القياسية وتنفيذ متطلبات المستخدم الأساسية. كما يقدم أيضاً أداة تسمى Multihop، التي تمنحك اتصال بالإنترنت عبر أكثر من خادم VPN وحماية متزايدة أثناء تصفحك للإنترنت.
أخبار ذات صله