fbpx
طالبات مدرسة الفقيد بن غانم في زيارة لإذاعة روافد FM بغيل باوزير
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حضرموت.

في إطار الأنشطة التي تقوم بها طالبات مدرسة الفقيد بن غانم للصف الثامن بغيل باوزير ، قمن الطالبات صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 ابريل بزيارة الى إذاعة روافد fm بالغيل.
حيث أستمعن الطالبات والبالغ عددهن ٤٠ طالبة من طالبات الصف الثامن من مدير الإذاعة الأستاذ عبدالله الحوري شرحا وافيا عن ماتقدمه الإذاعة للمستعين وعن بدايات تأسيس الإذاعة وماحققته خلال هذه الفترة القصيرة منذ عام على تأسيسها.
كم تم أستضافة الطالبات عبر بث إذاعي مدته ساعة ونصف من قبل المذيع ومدير الإذاعة عبدالله الحوري والإعلامية نرجس الملاحي عبر الهواء مباشرة تم من خلاله التحاور مع الطالبات وبرز مواهبهن والتعرف على الانشطة الصفية واللاصفية ومتطلبات الطالبات المستقبلية وكدا التعرف عن قرب عن إحتياجات المدرسة والتي بدورها قامت باطرحها الأستاذة شفاء كميد مسؤلة النشاط.
هذا وقد تم أيضا التعرف عل  الأستديو التي تعمل به الإذاعة وقدم بدوره أيضا مهندس الصوت سعيد باحمدان شرحا كافيا للطالبات عن الجهاز الصوتي ، هذا وقد رافقت الطالبات في جولة التعرف على مرافق إذاعة روافد الأستاذة هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد.
وفي ختام الزيارة قدم طاقم إدارة وطالبات مدرسة الفقيد بن غام شهادة تقديرة لإدارة وطاقم وفريق عمل الإذاعة شكرا وعرفانا على مجهودهم المتفاني والمتميز لإيصال صوت غيل باوزير عبر أثيرهم المتواضع سائلين المولى القدير أن يصطع أثير إذاعة روافد حول العالم العربي.
أخبار ذات صله