fbpx
انعقاد الدورة السابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – ابينغ – إيمان الخضر.

برعايةِ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيسِ المجلس الانتقالي الجنوبي، وعلى طريق التحرير واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة عقدت صباح اليوم الثلاثاء بزنجبار الدورةُ السابعةُ للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة برئاسة الأستاذ محمد الشقي رئيس انتقالي المحافظة وبحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس المجلس ووقف الاجتماع أمام التقرير العام والتقرير المالي ومشروع القرارات والتوصيات .

وفي بداية اللقاء الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثمَّ النشيد الوطني الجنوبي ألقى الأخ الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين كلمةً رحَّب في مستهلِها بأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة وقال: يأتي انعقاد الإجتماع الدوري للفصل الرابع من العام 2022 في ظل تطوراتٍ وأحداثٍ متسارعة يمر بها الجنوب.. ومحافظة أبين الباسلة،شاكراً تفاعل الجميع لحضور هذا الإجتماع.. ومؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه التغلب على كافة الصعاب..

مطمئناً الجميعَ بأنَّ قيادتنا السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي تسعى جاهدةً لاستعادةِ كل شِبرٍ من ترابِ جنوبنا الطاهر..

فيما استعرضَ الأخ الشقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين الأدوارَ النضاليةَ للمرأة الجنوبية.. شاكراً تفاعلها الإيجابي في كل المعطفات التي يمر بها جنوبنا الحبيب..

بعد ذلك تُلي التقرير العام المقدم للإجتماع السابع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة من قبل الأخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية مستعرضا جمله من الانشطة والفعاليات ذات العلاقة بالجانب التنظيمي في المحافظة والمديريات واللجان المحلية بالمراكز وسبل تفعيل دورها .

إلى ذلك تلى الاخ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية والادارية التقرير المالي المقدم لاجتماع الدورة السابعة ومشروع القرارات والتوصيات من قبل الأستاذ سالم صالح مدير الادارة السياسية والذي تطرق إلى العديد من القرارات اهمها التاكيد على وحدة الصف الجنوبي ومساندة الحمله الثانية لعملية سهام الشرق في محافظة أبين وتطهيرها من الارهاب .

ومن ثمَّ فُتحَ باب النقاش، لمناقشة التقرير المقدم للاجتماع والتقرير المالي

أخبار ذات صله