fbpx
لحج : أمن المسيمير ينفذ حملة مشتركة لضبط المواد الغذائية المنتهية الصلاحية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص.

نفذت صباح اليوم الاثنين، شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج، بمعية مدير مكتب الاشغال العامة المهندس عفيف الحربي ومسؤول الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور قحطان العبادي، حملة مشتركة لضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية على المحلات التجارية والبقالات.
وقال نائب مدير شرطة مديرية المسيمير العقيد شريف شكري : إن الحملة المشتركة التي نفذت اليوم كشفت عن وجود كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، إلى جانب تم العثور على كميات من شمة الحوت.
وأكد نائب مدير شرطة المسيمير أن السلطة المحلية كلفت بنزول لجنة من إدارة شرطة المديرية ومسؤولين من مكتبي الصحة والاشغال العامة والتجارة والصناعة بالمديرية.
وأوضح شكري، أن اللجنة حرّرت محاضر الضبط للكمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية منها عصائر والبان سائلة وجافة وبسكويتات وغيرها من المواد الغذائية.
من جانبه، أشار مسؤول مكتب الصحة الدكتور قحطان العبادي بأنه تم التحفظ على جميع المضبوطات، كما تم تحرير المحاضر بالمخالفات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
وأكد العبادي على ضرورة تواصل حملات التفتيش على جميع المحلات بيع المواد الغذائية والاسماك في جميع أسواق المديرية بما فيها الصيدليات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
أخبار ذات صله