عاجل : بيان لشباب الغضب بوادي حضرموت يعلن التصعيد ويرفض قرارات مجلس القيادة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

صدر عن شباب الغضب بوادي حضرموت بيان رفض فيه القرارات التي صدرت عن مجلس القيادة الرئاسي بإقالة اركان المنطقة العسكرية الأولى ” ابو عوجا” و بتعيين  العقيد الركن عامر عبدالله محمد بن حطيان بديلاً له .

واعتبر  البيان الصادر عن شباب الغضب هذه القرارات بالحلول الترقيعية والتفاف على تنفيذ الشق السعكري من اتفاق الرياض، وطالب البيان بإخراج المنطقة العسكرية الأولى بكافة ووحداتها .

 

نص البيان .
بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

نص البيان :

يتابع شباب الغضب المجريات والاحداث المتسارعة في وادي حضرموت خلال الفترة الماضية وما آلت فى وادي حضرموت اليه الأمور من استفزازات وتعنت وممارسات عنجهية تقوم بها المنطقة العسكرية الأولى بحق أبناء وادي حضرموت وآخرها ما حصل يوم الجمعة الماضية من مصادرة حريات أبناء وادي حضرموت وذلك من خلال منعهم من الاحتفال بالذكرى ٥٥ لثورة ٣٠ نوفمبر والعيد الوطني ٥١ لدولة الامارات وهذا يعتبر تعدي صارخ وان هذه الممارسات الهمجية التي تمارسها المنطقة العسكرية الأولى ضد أبناء الوادي لهو امتداد لإعمال إرهابية تنتهجها المنطقة العسكرية الأولى لزعزعة الامن واقلاق السكينة العامة لأبناء الوادي.

اننا في شباب الغضب بوادي حضرموت ندين وبشدة الاعمال التعسفية التي تمارسها المنطقة العسكرية الأولى بحق مواطني الوادي ونحمل قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و قيادة المجلس الرئاسي المسؤولية الكاملة لما ستؤول الية الأمور بوادي حضرموت جراء تجاهلهم مطالب أبناء الوادي بإخراج المنطقة العسكرية الأولى واحلال قوات النخبة الحضرمية و قوات دفاع حضرموت على ربوع وادي حضرموت و الذي أوكد في مليونيه الخلاص وكذا مانص علية اتفاق الرياض بنقل كافة قوات العسكرية الأولى الى خطوط التماس لمواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية وتحرير ارضهم التي احتلها الحوثي.

وأننا في شباب الغضب نرفض أي حلول ترقيعيه او التفاف على تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض و نطالب بإخراج المنطقة العسكرية الأولى بكافة اشكالها دون استثناء.

و علية فأننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نعلن عن بداء التصعيد السلمي و الذي سيبدأ أولى برامجه يوم الخميس القادم بعصيان مدني شامل للمطالبة بسرعة اخراج المنطقة العسكرية الأولى وفق مخرجات اتفاق الرياض و نؤكد استمرار التصعيد حتى تنفيذ كافة المطالب .

لذا يهيب شباب الغضب بوادي حضرموت بكافة الشباب الاحرار و القواعد الشعبية و المكونات المجتمعية و النقابات العمالية بوادي حضرموت على ان يكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة في الاحتجاجات والتصعيد السلمي الذي سيعم كافة مدن و مديريات وادي حضرموت لتجديد كافة مطالب أبناء وادي حضرموت المشروعة للمطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وفق مخرجات اتفاق الرياض.

صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت .
اليوم الثلاثاء 6/ديسمبر/2022م.

أخبار ذات صله