رئاسة الانتقالي تشيد بنتائج عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي ولقاءاته مع جميع القوى والمكونات الوطنية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، اليوم الثلاثاء، برئاسة الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.
وكُرّس الاجتماع، الذي حضره رئيس ونائب فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، لمناقشة عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي في المرحلة الماضية، وتقييمه لسير اللقاءات والمواضيع التي طُرحت فيها من قبل المكونات والشخصيات الاجتماعية الوطنية الجنوبية المتعلقة بسير عملية الحوار والمشكلات الأخرى للإسهام في تحقيق النتائج الهادفة لتعزيز وحدة الصف الجنوبي، وتشارك الجميع في تحمل مسؤولية مهام المرحلة القادمة في مواجهة المؤامرات التي تستهدف شق الصف الجنوبي للنيل من قضية شعب الجنوب والعمل على إفشالها وتوحيد جهود مختلف المكونات والشرائح وفئات المجتمع الجنوبي لانتزاع حقهم في استعادة دولتهم كاملة السيادة.
وفي السياق نفسه، استمعت الهيئة إلى عدد من المشكلات التي واجهت عمل الفريق لإطلاع القيادة العليا للمجلس عليها، والسبل الممكنة لحلها.
وأشادت الهيئة بالجهود المتميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء فريق الحوار بمجمل الحوارات التي شملت كافة محافظات الجنوب وبعض مديرياتها التي حرص فيها الفريق، وفقا لتوجيهات رئيس المجلس، لمواصلة لقاءاته بالمكونات والمنظمات والشخصيات الاجتماعية على مستوى الجنوب.
وأكدت الهيئة جدية توحيد توجه المجلس للعمل مع مختلف القوى الوطنية الجنوبية لترجمة نتائج الحوار على أرض الواقع، داعية مختلف القوى الوطنية للعمل بجدية مع الفريق لتعزيز اللحمة الجنوبية، وتقوية النسيج الاجتماعي، والاستعداد للاستحقاقات القادمة.
وتطرقت الهيئة في ختام اجتماعها، إلى عدد من المواضيع المتعلقة بعمل هيئات المجلس واتخذت ما يلزم بشأنها.
أخبار ذات صله