المدير التجاري “لليمنية” يؤكد بدء تخفيض التذاكر واعتماد 400 دولار لمرضى السرطان
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية عن بدء عملية التخفيض في سعر تذاكر السفر في عدن كمرحلة أولى، وذلك تزامنا مع قرار خفض سعر الوقود لطيران اليمنية.

وأوضح نائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ محسن حيدرة، أن نسبة التخفيض بلغت 20 % من قيمة تذاكر السفر لجميع فئات المجتمع في مختلف خطوط طيران اليمنية، حيث ارتأت قيادة الشركة تخفيض أسعار التذاكر بما يتلاءم ونسبة التخفيض التي حصلت عليها بأسعار الوقود، حيث تشمل قيمة التذكرة ضرائب حكومية ورسوم مطارات داخلية وخارجية والتي قد يتم تغييرها أو زيادتها في أي وقت من قبل الجهات المختصة والتي هي خارج اختصاصنا كشركة طيران، حيث أن متوسط نسبة الضرائب تصل إلى 25% من قيمة التذكرة.

وأكد أن قيادة اليمنية أقرت أيضا زيادة نسبة التخفيض لمرضى السرطان، حيث كان معتمد سابقا 30% من قيمة التذكرة، ورأت قيادة الشركة أن هذه النسبة غير مجدية واعتمدت مبلغ ثابت 400 دولار فقط كقيمة للتذكرة الواحدة شاملة الرسوم والضرائب الحالية، إذ أن المبلغ 400$ يعتبر مخفضا إلى أكثر من 30% وذلك في إطار حرص قيادة اليمنية على إيلاء الجانب الإنساني اهتماما كبيرا، وتم تحديد عدد محدد من المقاعد للمرضى في كل رحلات اليمنية إلى القاهرة، وسيتم تحديد سعر ثابت لهذه الحالات إلى كل من منطقة عمان وبومباي لاحقا.

وأشار الأستاذ محسن حيدرة، إلى أن قرار تخفيض أسعار التذاكر بدءا من محطة عدن يعتبر خطوة أولى، وسيشمل القرار بقية المحطات كمرحلة ثانية خلال الأيام القليلة القادمة.

وتأتي هذه القرارات التزاما من قيادة اليمنية بوعودها التي أطلقتها خلال انعقاد مؤتمر الوكلاء تحت شعار معا نصنع النجاح، والتي أعلنت خلالها عن صدور قرار تخفيض أسعار تذاكر السفر بدءا من 1 ديسمبر 2022م.

#Yemen_Airways

أخبار ذات صله