fbpx
بمناسبة الذكرى 55 للإستقلال .. مدير عام المنصورة يحضر الحفل الفني والموروث الشعبي لمدارس المديرية 
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
حضر مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الثلاثاء”، الحفل الفني والموروث الشعبي، والذي نظمه مكتب التربية والتعليم في المديرية، بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى ال55 لعيد الإستقلال الوطني ال30 من نوفمبر المجيد.
واستعرض الحفل، والذي بدأ بآيات عطره من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، عدداً من الفقرات الفنية والغنائية والأناشيد والقصائد الشعرية الحماسية والرقصات من الموروث الشعبي من مختلف المحافظات وألعاب رياضية ومسرحية قدمها طلاب وطالبات عدد من مدارس مديرية المنصورة المعبرة عن هذه المناسبة والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين جميعاً.
وعبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن اعجابه بما شاهده في الحفل من إبداعات طلاب وطالبات مدارس المديرية والتي تنعكس إلى إكتشاف المواهب بين أوساط الطلبة، مشيداً بدور مكتب التربية والتعليم بالمديرية وإدارات المدارس على تنظيم و إقامة هذه الفعالية المتميزة.
شارك في الحفل، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، ومدير عام الأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم، الدكتور زيد المحوري، ومدير إدارة الأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم، حسين السقاف، ومدير شرطة المنصورة، العقيد حسين صالح، ورئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي، وآخرون.
أخبار ذات صله