قيادات وشخصيات اجتماعية ومزارعين يرحبون ويثمنون بدعم الإمارات لمشروع إنشاء سد وادي حسان
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – خاص.
حظي الإعلان عن إطلاق المرحلة الأولى لإنشاء مشروع سد حسان في محافظة أبين بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة بحفاوة وترحاب  قيادات ومسؤولين وشخصيات اجتماعية ومزارعين ومواطنين في محافظة أبين.
وعلق  اللواء الركن أبو بكر حسين سالم  محافظ أبين قائلا بهذا المشروع تعود أبين بقوة كسلّه غذائية وعبر باسمه وباسم  أبناء أبين عن جزيل شكره وتقديره لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس دولة الإمارات على هذه الخطوة الطيبة والهامة والمباركة التي بلا شك سيكون لها الأثر الطيب في النهوض بالواقع الزراعي في دلتا أبين المشهورة بأرضها الخصبة المنتجة لأجود المحاصيل الزراعية.
ومن جانبه قال ا/مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، كان المشروع حلم وهاجس أبناء أبين لأهميته في الدفع بالعملية الزراعية والاستفادة من مياه السيول وري الأرض.
وعبر عن شكره وتقديره لرئيس وشعب ودولة الإمارات لهذه الخطوة التي تُسجل لهم في جبين أبين ارضآ وانسانآ وهذه المشاريع تعيش في قلوب ووجدان الناس سنوات طويلة.
فيما قال غسان شيخ فرج مدير عام مدير زنجبار وصلنا خبر قرب العمل بمشروع سد حسان الحيوي السار والسعادة لاتفارقنا بقدوم أمل جديد وخير قادم لأبين  مشيدا بجهود بمحافظ أبين.
وتحدث المحامي مازن اليوسفي  مدير عام مديرية خنفر
  أن المشروع يخفف من معاناة المزارعين ويخدم الزراعة والمزارعين ويسهم في في زيادة الرقعة الزراعية وزيادة الانتاج الزراعي وتحسينه، شاكرا للأشقاء في دولة الإمارت  دعمهم  الأخوي الصادق.
تعددت ردود الفعل تجاه إطلاق المشروع حيث ثمن مواطنين وشخصيات اجتماعية ومزارعين  كل الجهود المبذولة وعبروا عن سعادتهم بهذا الخطوة الكبيرة التي انتظرتها المحافظة طويلا وتقدموا بالشكر لدولة الإمارات ورئيسها وشعبها.
أخبار ذات صله