fbpx
انتقالي حضرموت يعقد اجتماعه الدوري ويعلن تأييد لجنة الهبة لاتخاذ كل مايلزم لتحرير الوادي 
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا.

       عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة.

       وحث العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه، الأستاذ علي صالح الهميمي، أعضاء الهيئة، على مضاعفة الجهود، والارتقاء إلى مستوى التحديات، التي فرضها تعنت قوات المنطقة العسكرية الأولى، برفضها للمطالبات السلمية بالخروج من المحافظة، والتخادم بين المشروعين الحوثي والإخواني

وعبر عن دعم انتقالي حضرموت للجنة الهبة الشعبية، تحت قيادة الشيخ حسن سعيد الجابري، التي منحت تلك القوات مهلة للرحيل، وانتهت المهلة قبل أيام.

 وأكد المحمدي تأييد انتقالي حضرموت المطلق لأي خطوات تصعيدية تتخذها لجنة الهبة، لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في السيادة على أرضهم وتحرير واديهم، داعيا أبناء المحافظة جميعا إلى توحيد الصفوف والوقوف خلف قيادة الهبة، وانتزاع حقوقهم بشتى الوسائل.

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من التقارير والموضوعات والمستجدات على الساحة الجنوبية وحضرموت، وفوضت لجنة الهبة الشعبية باتخاذ كل مايلزم لتحرير وادي حضرموت.

     واستكمل الاجتماع مناقشة التحضيرات لعقد الاجتماع الدوري العمومي للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، المقرر عقده بعد غداً السبت.

واستمعت الهيئة بهذا الصدد إلى التقرير المالي، الذي أعده مدير الإدارة المالية بالهيئة، الأستاذ فوزي بوسبعة، والذي سيقدم للاجتماع العمومي، وصادقت عليه.

أخبار ذات صله