fbpx
انتقالي لحج يعلن رفضه للتحركات المشبوهة في رأس العارة ويحذر من عمليات تجنيد مجهولة بالمحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.

واستعرض المحامي الشعيبي في مستهل الاجتماع الذي حضره الأخ محمد العماد نائب رئيس الهيئة آخر تطورات الأوضاع في لحج خاصة والجنوب عامة متطرقا إلى نتائج زياراته الميدانية لجبهات القتال في يافع وكرش والمسيمير.

وأشاد الشعيبي بصمود وثبات المقاتلين في جبهات القتال وتصديهم للمليشيات الحوثية رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها داعيا إلى تقديم المزيد من الدعم العسكري ورفد جبهات القتال في كرش والمسيمير ويافع والصبيحة بالسلاح والعتاد والمؤن العسكرية.

وتطرق الشعيبي إلى الجهود التي تبذلها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس على كافة المستويات داخليا وخارجيا.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الأوضاع والمستجدات التي تشهدها المحافظة وفي مقدمتها ماشهدتها بعض مديريات المحافظة خلال الأيام الماضية من عمليات استقطاب للشباب تحت مسمى التسجيل بالسلك العسكري معبرة عن رفضها لهذه العملية مجهولة المصدر ، والتي تهدف إلى خلق البلبلة والزج بالشباب نحو المجهول.

وحذرت الهيئة التنفيذية من أي عمليات تسجيل أو استقطاب للشباب خارج المؤسسة العسكرية الجنوبية ، داعية الجميع إلى الإبلاغ عن أي عمليات تسجيل سرية للشباب بأي منطقة من مناطق محافظة لحج.

كما عبرت الهيئة التنفيذية عن رفضها القاطع والمطلق لما وصفتها بالتحركات المشبوهة والخارجة عن إطار قانون الاستثمار في مديرية المضاربة ورأس العارة والتي يحاول البعض القيام بها لإثارة الفتنة وتأجيج الصراع معتبرة بأن موضوع الميناء أو الرصيف هو موضوع سيادي ولا يحق لأي شخص أو جهة التصرف به.

واستعرض الاجتماع التقرير المقدم من مدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي حول نشاط الإدارة للفترة من (يوليو – أكتوبر) بالإضافة إلى استعراض تقارير الأنشطة المقدمة من إدارات الفكر والإرشاد والجماهيرية والمرأة والطفل خلال الثلاثة الأشهر الماضية.

وناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع المهمة والمدرجة ضمن جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

أخبار ذات صله