fbpx
قوافل إماراتية تغيث شبوة .. 22 ألف مستفيد من المعونات الغذائية
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – شبوة
واصلت قوافل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إغاثة مناطق محافظة شبوة لتخفيف معاناة السكان في ظل الحرب الحوثية الغاشمة منذ سنوات.

وسيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يومي 6 و 9 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، قافلتين إغاثيتين تقلا أكثر من 180 طنا من المعونات الغذائية إلى مديرتي “عرماء” و”جردان” في شبوة المطلة على بحر العرب.

وبلغ عدد المستفيدين أكثر من 22 ألف شخص، من ذوي الفئات الأشد فقرا في المحافظة التي تحررت بشكل كامل من مليشيات الحوثي مطلع العام الجاري.

وحسب ألوية العمالقة الجنوبية “، فإن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت ما يزيد عن 85 طناً و600 كيلوجرام من المساعدات الغذائية العاجلة في مديرية عرماء وذلك بعد يومين من توزيع ذات الكمية في مديرية جردان.
ومن المتوقع أن يستفيد من المساعدات ما يزيد عن ( 11،000) مواطن في مديرية عرماء و11 ألفا في مديرية جردان.

ووفقا للبيان فإن ذلك يأتي “في إطار مساعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجهودها الإنسانية الواسعة للتخفيف من معاناة السكان بمحافظة شبوة” الذين يعيشون أوضاعا صعبة في ظل الحرب الحوثية وتراجع العملة المحلية.

وأعرب مواطنو ووجهاء مديريتي عرماء وجردان في حديثهم عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نظير جهودها الكبيرة ومد يد العون للمواطنين في المديرية وإعانتهم على ظروفهم المعيشية الصعبة.

أخبار ذات صله