لحج.. مجلس الآباء والأمهات والشخصيات الاجتماعية بالعند يكرمون مديرة مدرسة البنات السابقة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.

اقيم صباح اليوم بساحة مدرسة دار السلام للتعليم الاساسي والثانوي للبنات بمنطقة العند مديرية تبن محافظة لحج حفل تكريم لمديرة المدرسة السابقة انيسه محمد عبيد  نظمه مجلس الآباء والأمهات لمدرستي دارالسلام للاولاد والبنات.

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم وتحت رعاية السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية القت الاستاذة انتصار عبدالله مسعد مدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة نقلت في مستهلها تحيات الاستاذ فهمي بجاش ثابت مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لكل من سعى ونظم الحفل التكريمي لمديرة المدرسة السابقة نظير ما قدمته من جهود في تحملها ادارة المدرسة منذ تأسيسها في 2008م ولمدة 14عاما.. داعية في كلمتها ان تسعى مجالس الآباء والأمهات في المدراس الاخرى الى تحفيز وتكريم الادارات المدرسية الفاعلة والمهتمة والمعلمين المبرزين.

من جهته توجه الاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية بخالص الشكر لمجلس الآباء والأمهات على هذه اللفتة الكريمة بتكريمهم الاستاذة انيسه، مشيرا انها عملت في ظروف صعبة وساهمت في تأسيس اول مدرسة للبنات بالمنطقة وتخرج على يدها العديد من الفتيات اللاتي اصبحن الآن مابين طبيبة ومحامية ومعلمة وفي مناصب قيادية بالمحافظة.

كما القيت في الحفل عدة كلمات من قبل رئيس مجلس الامهات بالمدرسة سميه صالح حربي ومديرة المدرسة الحالية جيهان عادل والشخصية الاجتماعية في المنطقة ورئيس مجلس الآباء والأمهات بالمدرستين نبيل قبع، تطرقوا من خلالها الى الاعمال الناجحة التي حققتها المديرة السابقة وانه عرفانا وتقديرا لما قدمته تم تنظيم هذا الحفل التكريمي لها.

وفي ختام الحفل وبين تصفيق حار من قبل الحاضرين تم تكريم الاستاذة انيسه محمد عبيد بشهادة تقديرية وقدمت لها الهدايا حيث عبرت عن سعادتها بالتكريم شاكرة كل الذين حضروا والذين سعوا ونظموا حفل التكريم داعية الجميع الوقوف الى ادارة المدرسة الحالية ودعمها لتواصل مشوارها.

كما تم في الحفل تكريم مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ومدير التربية بالمديرية والعديد من الشخصيات التربوية والتعليمية ومدراء العموم والتلاميذ المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم”.

حضر الحفل العديد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والعقال في المنطقة ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام بمكتب التربية بالمحافظة والمديرية ومدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات بالمنطقة وحشد كبير من الآباء والامهات.

أخبار ذات صله