fbpx
جامعة لحج تحتفي بتخرج 33مهندساً زراعياً
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – عدنان سعيد.

اقيم صباح اليوم بالقاعة الذهبية بمدينة صبر محافظة لحج حفل تخرج ٣٣مهندسا زراعيا من كلية ناصر للعلوم الزراعية الدفعة ٤٧ من قسم علوم وتكنلوجيا الاغذية وقسم الانتاج الحيواني.

وفي الحفل الذي، اقيم برعاية معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ورئيس جامعة لحج الدكتور احمد مهدي فضيل ورئيس حلف قبائل وابناء الحوطه وتبن الشيخ ياسر عبدالله فضل العزيبي، القى الدكتور وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني رئيس جامعة لحج الدكتور احمد مهدي فضيل للطلاب الخريجين دفعة الفقيد الاستاذ الدكتور حسن صالح حسن معربا عن أمله في ان يسهم الخريجون في تطوير المجال الزراعي والانتاج الحيواني من خلال انخراطهم في الحياة العملية.

كما القى امين عام حلف قبائل وابناء الحوطه وتبن عارف المسعودي كلمة اكد من خلالها وقوف الحلف ودعمه لكل الانشطة والفعاليات التنموية والمجتمعية لأبناء الحوطه وتبن بما فيها جامعة لحج الحلم الذي تحقق ويجب الحفاظ عليه.

من ناحيته طالب الاخ فارض عبدالحميد البان رئيس انتقالي الحوطه الخريجين بمواصلة الجهود لتحقيق تفوق جديد في حياتهم العملية معتبرا نجاحهم وفرحتهم هو تكريما لأهلهم الذين تعبوا وكابدوا لكي يصلوا لهذا اليوم وايضا لوطنهم الجنوب الذي ينتظر منهم العطاء والعمل.

كما القيت كلمة عن الخريجين عبروا فيها  عن خالص شكرهم لعمادة وهيئة التدريس بالكلية لكل مابذلوه نحوهم طوال سنوات الدراسة.. كما قدموا شكرهم لكل الذين قدموا لهم الدعم في اقامة حفل تخرجهم.

وفي الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والرقصات الفرائحية وعرض فلم قصير بيّن مسار الطلاب الخريجين اثناء فترة دراستهم، تم توزيع الشهادات التقديرية من قبل ضيوف الحفل على الخريجين واخذ الصور التذكارية معهم.

حضر الحفل كل من  الشيخ ياسر عبدالله فضل العزيبي رئيس حلف قبائل وابناء الحوطه وتبن والدكتور نجيب السلامي مدير الدائرة السياسية في انتقالي الحوطه نائب عميد كلية الزراعة والاستاذة زيزي سالم صالح الامين العام لكلية الزراعة وخالد الباشا المتحدث الرسمي للحلف وآباء وامهات الخريجين واصدقائهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

أخبار ذات صله