fbpx
اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل تدشن أول أنشطتها السياسية بالمحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة – خاص.

دشن القطاع السياسي باللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل اليوم أولى أنشطته السياسية وذلك باللقاء بعدد من أعضاء سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بالمحافظة في مقر الحزب بعتق.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع والقضايا المشتركة التي تهم الجانبين وخاصة فيما يتعلق بالإعداد والتحضير لمؤتمر شبوة الشامل ومنها ما يتعلق بمسودة الرؤية السياسية التي أعدتها اللجنة التحضيرية لتقديمها للمؤتمر وإغنائها بالملاحظات والأراء القيمة من خلال لقاءات اللجنة التحضيرية مع المكونات والفعاليات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.

وعبر أعضاء قيادة منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بالمحافظة الذين شاركوا في اللقاء عن استعدادهم للمشاركة في إغناء مسودات الرؤى التي ستقدم للمؤتمر بالملاحظات والأراء القيمة،مؤكدين حرصهم الشديد على التواصل المستمر مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر وبما يخدم التوافق وتوحيد الرؤى تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي سيقف أمامها مؤتمر شبوة الشامل.

من جانبهم عبر أعضاء الفريق السياسي باللجنة التحضيرية عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لتجاوب وتفاعل قيادة منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بالمحافظة،مؤكدين أن أيادي اللجنة التحضيرية ستظل ممدودة للجميع من أبناء المحافظة بفعالياتهم المختلفة من أجل خدمة المحافظة ومصالحها ومصالح أبنائها.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

أخبار ذات صله