fbpx
محافظ شبوة يلتقي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي صباح اليوم بمدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة العامة والسكان د.جمال عبدالحميد العلوي و د.أحمد عبده مقبل مدير إدارة البحوث والإعلام الدوائي بالهيئة العامة للأدوية والأخ و د.صالح المصواع مدير المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة و د.علي باوهال نائب مدير المركز الوطني لعلاج لأورام بالمحافظة شبوة المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان.

وخلال اللقاء استعرض د.جمال العلوي نتائج جولته التفقدية لمركز الأورام في محافظة شبوة،معبرًا عن سروره على الجهود التي يقوم بها طاقم المركز التي خففت عن المرضى عناء السفر إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج وكذلك طرح الصعوبات التي يعاني منها المركز من حيث عدم اعتماد لمحافظة شبوة سوى 10 حالات فقط وطلب من الأخ المحافظ مخاطبة وزارتي الصحة والمالية لرفع الحالات إلى 30 حالة حتى يتمكن مركز شبوة لعلاج الأورام من تقديم الخدمات للمرضى بالشكل المطلوب.

ومن جانبه استعرض د. صالح المصواع سير العمل لديهم وأفاد بأن المركز يقدم العلاج للمرضى بشكل مجاني،شاكراً المحافظ بن الوزير على الدعم السخي الذي يتلقاه المركز من السلطة المحلية بالمحافظة،مطالباً إيجاد موقع أرض من قبل السلطة المحلية لبناء المركز الوطني لعلاج الأورام محافظة شبوة.

وفي نهاية اللقاء أشاد المحافظ بن الوزير بالجهود المبذولة من قبل مركز الأورام بمحافظة شبوة،مؤكدًا التزام السلطة المحلية بتوفير موقع أرض لبناء مركز متخصص للأورام في محافظة شبوة،مشيراً إلى دعمه اللازم بما يسهم بتخفيف معاناة المرضى.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

أخبار ذات صله