fbpx
فريق من البرنامج السعودي يصل شبوة استعداداً تنفيذ مشاريع استراتيجية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

ناقش محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي صباح اليوم مع رئيس وأعضاء فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ومدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا عوض لقصم  المشاريع الإستراتيجية التي سيقوم بتنفيذها البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بالمحافظة.

ورحب المحافظ بن الوزير بزيارة فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للمحافظة والإطلاع عن قرب عن الإحتياجات العاجلة في المحافظة في كثير من القطاعات أهمها ( جامعة شبوة – والتعليم – والكهرباء – والمياه – والصحة )،مشيدًا بالمواقف الأخوية واهتمام المملكة العربية السعودية الشقيقة بمحافظة شبوة لتخفيف المعاناة عن أبناء المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن والمحافظات المجاورة أن الزيارة تهدف إلى الإعداد لتنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية، مؤكداً حرص البرنامج على تلبية احتياجات محافظة شبوة وتخفيف المعاناة عنهم في إطار خطط البرنامج.

وفي الختام وجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية بالتعاون الكامل مع الفريق وتقديم كافة الدراسات للمشاريع والبيانات التي يحتاجها الفريق في المحافظة وتذليل كل الصعاب أمام فريق البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن.

حضر اللقاء عبدربه هشلة الأمين العام للمجلس المحلي بشبوة.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

أخبار ذات صله