fbpx
حزام أبين يستعيد سيارة تابعة لمنظمة دولية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.

تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين مساء اليوم من إستعادة سيارة تابعة لمنظمة (العمل لمكافحة الجوع) الدولية بالمحافظة وذلك بعد ساعات من بلاغ سرقتها.

وصرح مصدر عملياتي في حزام دلتا أبين ” إن قوات الطوارئ في حزام الدلتا تمكنت من ضبط سيارة المنظمة عقب سرقتها بالقوة من قبل (ق.ص.ع) و (ح.ع.س) الذان اوقفا السيارة في منطقة (كدمت السيد قاسم) وحاولا التوجه بها إلى منطقة الرمله”.

وأشار قائد قوات الطوارئ في حزام دلتا أبين, النقيب ناصر عقيل إلى أن قوات الطوارئ فور تلقيها البلاغ تحركت إلى قرية (السيد قاسم) و(الديو) وقامت بسد جميع المنافذ ورصد الحركة المرورية في مديرية خنفر.

وأكد النقيب عقيل أن قوات الطوارئ تمكنت من ضبط السيارة بعد اشتباك مسلح مع الخاطفين بعد عملية رصد وتتبع نوعية ولمسافة بعيدة مشيرا إلى أن قوات حزام الدلتا اعادة السيارة للمنظمة فيما أتخذت بحق الخاطفين الاجراءات القانونية اللازمة استعدادا لتحويلهم للجهات المختصة.

من جانبة, ثمّن مسؤول النقل التابعة للمنظمة الاستاذ محمد عبدالباري على جهود التي قامت بها قوات حزام دلتا أبين وقوات طوارئها في إستتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

أخبار ذات صله