fbpx
مدير أمن الضالع يشيد بجهود إدارة وطاقم مستشفى الشيخ محمد بن زايد
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص
زار العميد أحمد قايد القبة مدير عام شرطة محافظة الضالع قائد قوات الحزام الامني بالضالع رئيس اللجنة الأمنية صباح اليوم مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني بمديرية الضالع.
وخلال الزيارة اطلع على سير عمل المستشفى في أقسام الطوارئ و الجراحة والعناية المركزة والأشعة والعيادات الخارجية وأشاد فيها بمستوى الجاهزية والاستعداد الدائم لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين مثنياً على دور إدارة المستشفى وانجازاتها المتتالية بقيادة الدكتور سميح حزام والتي استطاعت تحقيق انجاز كبير من خلال التنسيق مع المنظمات الدولية وتحقيق دعم كبير اسهم في توسعة المستشفى وفتح اقسام متعددة وأجهزة حديثة.
وخلال الزيارة اطلع العميد أحمد قايد القبة على العيادة المتنقلة المقدمة من الشعب الياباني معتبراً دخولها ضمن مساحة عمل مستشفى الشيخ محمد بن زايد اضافة نوعية وتعزيز لأهمية الدور الذي قدمته وتقدمه إدارة وطاقم المستشفى.
من جهتها ادارة مستشفى الشيخ محمد بن زايد ممثله بمديرها العام الدكتور سميح حزام عبرت عن تقديرها لجهود العميد احمد قايد القبة في سبيل تعزير وتسهيل عمل ادارة المستشفى وطواقم المنظمات الدولية التي حظيت بدعم وحماية وإشادة لا محدوده من قبل القيادة الأمنية في محافظة الضالع .
أخبار ذات صله