fbpx
النائب البحسني يصل المهرة للإطلاع على أوضاع المحافظة والصعوبات والنجاحات المحققة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
وصل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، إلى محافطة المهرة، في زيارة رسمية تفقدية، يطلع خلالها على أوضاع المحافظة، والصعوبات التي تواجهها، والنجاحات الأخيرة التي تحققت لها في مختلف القطاعات.
وكان في استقبال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة المهرة معالي الأستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكلاء محافظة المهرة، الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، والشؤون العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد محسن رعفيت، ولشؤون الشباب بدر سالم كلشات، ونائب قائد قوات التحالف بالمحافطة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة المهرة.
وخلال مراسم الاستقبال رحّب محافط المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بزيارة النائب البحسني لمحافظة المهرة، مؤكداً أن الزيارة تحمل دلالات على اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالمحافظات، لتفقد الأوضاع فيها، بما يحسّن من مستوى الأداء وتحقيق تطلعات الشعب في الأمن والسلام والتنمية.
ولفت المحافظ بن ياسر إلى أن السلطة بمحافطة المهرة تعمل على تنفيذ توجيهات المجلس الرئاسي والحكومة وتبذل جهود كبيرة لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين.
وعبر النائب البحسني عن خالص شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، موضحًا أن هذه الزيارة تأتي بهدف الإطلاع عن كثب على واقع محافظة المهرة، وتلمّس أوضاعها ومستوى الخدمات فيها خاصة التنموية والأمنية، والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بالمحافظة، وبحث سبل معالجتها.
وفور وصوله، عقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعًا بقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، وأكد أن هذه الزيارة تأتي لتحسين مستوى الأداء في المؤسستين العسكرية والأمنية، وكذا القطاعات الخدمية، من خلال الإطلاع عن كثب على واقع هذه القطاعات، وتبادل الخبرات بين الكوادر الحضرمية والمهرية، والاستفادة من الجانبين كلًا في مجال تخصصه، بما يحقق مزيدًا من النجاحات لمحافظتي المهرة وحضرموت.
وأشاد النائب البحسني، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، واهتماماتها بتحسين الأوضاع، في قطاعات الطرقات والكهرباء والمياه والصرف الصحي، وكذا التربية والتعليم والصحة، مؤكدًا دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لكافة الخطوات التي تبذلها السلطات المحلية بالمحافظات في سبيل تحسين الأوضاع فيها.
رافق النائب البحسني، المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، والقائم بأعمال رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، والمدير العام لفرع شركة النفط بالساحل الدكتور خالد العكبري، والمدير العام لهيئة الاستثمار بحضرموت الدكتور محمد الجوهي، والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر العميد محمد الجريري، والمدير العام لمكتب محافظ حضرموت ناصر القرزي، ومستشار المحافظ لشؤون العلاقات العامة علي باعمران، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت.
أخبار ذات صله