fbpx
حضرموت : شركة باجرش تعيد الكهرباء لحضرموت وتعطي الحكومة مهلة ثالثة حتى 1 يونيو
شارك الخبر
حضرموت : شركة باجرش تعيد الكهرباء لحضرموت وتعطي الحكومة مهلة ثالثة حتى 1 يونيو

يافع نيوز   حضرموت :

أعادت شركة حضرموت لتوليد الطاقة الكهربائية عصر أمس الاربعاء التيار الكهربائي لمحافظة حضرموت بعد قطعها لمدة أكثر من يومين بسبب تخلف الحكومة عن دفع مستحقات الشركة المتأخرة .

ووجهت شركة ” باجرش”  لتوليد الطاقة نداءها لأبناء حضرموت والتي قالت أنهم  كانوا على اطلاع بمعاناة الشركة الناتج عن  استخفاف المركز بحقوقهم في العام الماضي وتكرار السيناريو نفسه هذا العام ، رغم كل  التسهيلات والمهلة التي قدمتها الشركة لإفساح المجال لحل المشكلة وسداد تلك المستحقات المتأخرة لدى الحكومة اليمنية .

وقال : نجم المكلا ان الشركة أكدت ة أنها لم تقدم على خطوة إيقاف الطاقة رغم تقديرها لمعاناة المواطنين بساحل حضرموت إلا لمعاناتها من تسويف ومماطلة وزارتي المالية والكهرباء في ظل ما تعانيه من ضغوط للوفاء بما عليها من التزامات .

وكان قام شباب غاضبون  صباح امس الاربعاء بقطع عدد من الشوارع الرئيسية في أحياء المكلا، والشرج، والديس، وفوه، وذلك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، احتجاجاً على انقطاع الكهرباء عن منازلهم وأحياءهم، حيث عرقلت حركة المرور في الطرقات الرئيسية للمدينة بعد قطع الطرقات .

وقد أعطت الشركة المهلة 15 يوماً على أساس دفع مستحقات الشركة خلال فترة المهلة حتى تتمكن الشركة من تقديم خدماتها بشكل طبيعي أو أن يقوم المجلس المحلي بالتعاقد مباشرة مع الشركة أو البحث عن بدائل أخرى أمام المجلس المحلي في حالة عدم رغبتهم بالاستمرار مع الشركة.

 

أخبار ذات صله