fbpx
شرطة المهرة تلقي القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكابه الجريمة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
ألقت شرطة محافظة المهرة، القبض على المدعو (ح غ ع ن) المتهم بقتل شخص يحمل الجنسية العمانية خنقاً بعد ساعات فقط من ارتكابه الجريمة وتم إدراجه السجن والتحقيق الفوري معه.
وتسلمت أجهزة الأمن بلاغات من مواطنين تفيد بوجود رجل خمسيني العمر مقتولاً خنقا في سيارة مركونة بجانب سوق القات بمدينة الغيضة، وعلى الفور قام رجال البحث والأدلة الجنائية والنيابة العامة بالنزول إلى مسرح الجريمة لاتخاذ الاجراءات في اللازمة، وتم تشكيل فريق متكامل للتحري والتحقيق في الجريمة وكشف ملابساتها الأمر الذي مكن رجال البحث من الوصول إلى الجاني بعد استدراجه وضبطه في أقل من 24 ساعة ما يعكس اليقضة الأمنية العالية بالمهرة.
وأفاد مصدر مسؤول في أدارة البحث الجنائي بأن الجاني اعترف بعد التحقيق بحضور وكيل نيابة الغيضة الابتدائية القاضي هاني بلحاف والشهود، ولفت إلى أن الجاني أقر بارتكابه الجريمة مع سبق الاصرار والترصد وأن دوافع قتله المجني عليه كان خلافاً على مبلغ مالي.
وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم استكمال كافة الاجراءات القانونية وسيحال الجاني إلى النيابة في أقرب وقت لينال جزاءه الرادع.
وفي إتصال مع العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير الامن والشرطة – مدير البحث الجنائي أكد بأن الأجهزة الأمنية ستظل عيونا ساهرة ولن تسمح بالعبث بأمن المحافظة كان من كان وأنها بالمرصاد لكل من يقلق السكينة العامة.
أخبار ذات صله