fbpx
فتاة في اب تدفع اكثر من مليون ريال لقتل والدها المسن
شارك الخبر

يافع نيوز – يمن برس

نشر يمن برس صباح اليوم خبر العثور على احدى الجثث في محافظة إب في الوقت الذي كان فيه رجال الامن يقومون طوال الـ 48 ساعه الماضية وأكثر بغية كشف غموضها ومعرفه مرتكبيها لاسيما وانها ارتكبت كما اتضح من شكل الجثة والاثار التي عليها والاحجار التي كانت تحيط براس العجوز وحملت النتائج تفاصيل غريبه وخطيرة .

وموقع “يمن برس” يكشفها وفقاً لما ورد من مصادره الامنيه بالمديرية الذين يشكرون كل الشكر على جهودهم الكبيره.

فقد تمكن رجال الامن بمديريه حبيش محافظة إب من كشف غموض جريمه مقتل الرجل المُسن /علي احمد قاسم (60 عاماً) ، من العثور على المجني عليه مقتولاً في منطقه الضباري جبل خضراء حبيش قبل يومين في ظروف غامضه وبطريقه وحشيه نتيجه ضربات باحجار غطت راسه وتمكنوا يوم أمس من ضبط ثلاثة متهمين بالقضيه بينهم فتاة .

العقيد/ يحيى علي عيسى مدير أمن مديريه حبيش الذي كان في مقدمه الفريق المشكل من قبله في القضيه الغامضه ، يقول لـ ( يمن برس ) انه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات في الجريمه الغامضه من قبل الفريق المكلف وهم ( المقدم عبدالله العبادي مدير بحث المديريه ومساعديه عادل الغيثي وعبدالعزيز القحيف ).

حيث تمكن الفريق الأمني يوم امس من كشف ملابساتها وضبط ثلاثه متهمين بينهم فتاة ” ابنة القتيل ” حيث كشف التحقيقات الى ظلوع وعلاقة الابنه البالغه من العمر 18 بجريمه مقتل والدها العجوز بحسب اعترافها بمحاضر جمع الاستدلال والتحري .

ويشير العقيد/ يحي عيسى انة من خلال اعترافات الفتاة، اتضح انها هي المحرضه والمخططه على قتل والدها حيث اعطت للشخصان الاخران المنفذان للجريمه ” حد قولها ” مبالغ ماليه وخمس حبات جنيه ذهب ( اي مايقارب المليون ريال ) ويحتمل انها بذلك ارادت التخلص من والدها الذي ذكرت بمجمل اقوالها انه كان يعاملها بقسوه ويضربها ويقيد حريتها .

ويضيف الاخ/ مدير أمن حبيش لـ ” يمن برس ” الى ان الجريمه نفذت بطريقه وحشيه وبشعه جداً وتمت الاجراءات والتوصل الى نتائج طيبه فيها بكشف غموضها وضبط مرتكبيها خلال 48 ساعه من اكتشافنا للجثة وكانت ذلك باشراف مباشر من العميدالركن/ فؤاد محمدالعطاب مدير عام أمن محافظه إب الذي كان لتوجيهاته ومتابعته لنا دوراً فعالاً في ذلك النجاح .

ويختتم العقيد/ عيسى بالقول ان الاجراءات لا تزال مستمره ومتواصله وبمجرد الانتهاء من استكمال ماتبقى من اجراءات مع المتهمان الاخران ( المضبوطان الى جانب الفتاة ) سيتم احالتها الى النيابه العامه مع المتهمين طبقاً للقانون .

تغريدة الكاتب …
هذه الجريمه كثيرة المأساويه والبشاعه فشكل القتيل وطريقه قتله ( كماتظهره الصوره المرفقه ) توحي بذلك واعظم من وصفي هذا فالمجني عليه كبيراً في السن وفي عقده السادس والتخلص منه وبمشاركه احدى فلذات كبده وبتعاون وتنسيق مع اخران احداهما له علاقه اسريه بها ( بنت خاله ) يجعل من تفاصيل الجريمه قضيه راآي عام وانسانيه بحته وننتظر ماستكشفه الاجراءات المتبقيه بالقضيه ويكون لنا بعدها إطلاله جديده وان كانت القضيه حتى اللحظه مكتشفه ومكتمله بنسبه تقدر بـ 70 بالمائه .

 

أخبار ذات صله