الوزير الزعوري يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة افران عدن الخيرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
اطلع معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتور محمد سعيد الزعوري على المهام  وما تنفذه هيئة الخليج وعدن للتنمية الإنسانية (افران عدن الخيرية) من اعمال إغاثية وإنسانية متمثلا في تقديم المعونات الغذائية لكثير من الاسر المحتاجة والمعوزه في العاصمة عدن ولحج.
وابدى معالي الوزير استعداده التنسيق مع الجهات المانحة   وتقديم التسهيلات لما من شأنها تقديم الدعم لتتمكن افران عدن الخيرية من القيام بواجبها وتسهيل مهامها في المجال الإغاثي والإنساني لتشمل بقية المحافظات المحررة.
جاء  ذلك خلال لقاء معاليه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن  رئيس مجلس إدارة الهيئة الاخ فهد عبدالله البري ومدير عام الهيئة الأخ سيف علي اليهري الذان اطلعاه على نتائج لقائهما بفخامة رئيس مجلس القيادة الرآسي الدكتور رشاد العليم وكذلك ماتضمنه لقائهما بمعالي وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الاخ حسين عبدالباري الاغبري.
وفي نهاية اللقاء عبر رئيس الهيئة عن شكره وتقديره للدعم والمساندة الذي يوليه معالي الوزير  لكل المؤسسات والهيئات المحلية خاصة في المجال الإغاثي والإنساني في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها المجتمع.
أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°