fbpx
وجهاء وشخصيات سياسية وقبلية من أبين يؤكدون تمسكهم بالمجلس الرئاسي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين.
أكدت شخصيات سياسية وقبلية من محافظة أبين وقوفها التام إلى جانب المجلس الرئاسي والتمسك بالثوابت الوطنية في الدفاع عن الوطن من أي عناصر أو جهات تحاول زعزعة أمنه واستقراره.
ودعا وجهاء أبين جميع أبناء المحافظة إلى الاصطفاف الوطني خلف المجلس الرئاسي بقيادة الدكتور/ رشاد العليمي ونوابه السبعة، وعدم السماح لمن فقدوا مصالحهم الشخصية لإثارة الفتن والحديث بإسم أبناء أبين في المحافل والمهرجانات.
وجددت الشخصيات الأبينيه تمسكهم الوطني الثابت مع قيادة المجلس الرئاسي والوقوف صفاً واحداً موحداً مع الوطن والسلام وسلامة أبين، رافضين كل الدعوات التي يحاول من خلالها بعض الأشخاص إلى سحب أبناء أبين وإدخالهم في أتون صراعات داخلية لصالح حساباتهم السياسية.
وعبروا عن تأييدهم جميع الخطوات التي يقوم بها المجلس الرئاسي من أجل إستقرار الأوضاع والصرف وتحسين معيشة المواطنيين، آملين ثباتهم  داخل العاصمة عدن والعمل بروح الفريق الواحد بعيداً عن الأحزاب السياسية التي يمثلوها لأجل خدمة الوطن والمواطن.
وبارك وجهاء وشخصيات أبين لقيادة المجلس الرئاسي ومجلسي الوزراء والشورى وبرلمان اليمن والشعب اليمني كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك وكل عام وانتم واليمن في خير وعافيه.
أخبار ذات صله