fbpx
مؤسسة ريما الطبية تدعم الاسر المحتاجة في عدن بالسلل الغذائية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
دشنت مؤسسة ريما الكبية التنموية نشاطها في شهر رمضان المبارك بتقديم السلل الغذائية للاسر المحتاجة و الفقيرة في إطار سعيها الدائم لتخفيف معاناة شريحة معينة من المجمتع انهكها الجوع و العوز نتيجة لتردي الوضع المعيشي و الاقتصادي و غلاء الأسعار في محافظة عدن.
 في اطار هذا النشاط للمؤسسة تم انجاز توزيع السلل الغذائية لمدة خمسة أيام من يوم  الثلاثاء إلى يوم  السبت بتاريخ23-19 ابريل2022،  حيث قام طاقم المؤسسة ببرنامج توزيع السلل الغذائية للاسر الاشد فقرا و احتياجا في كل مديريات محافظة عدن.
حرصنا هذا العام بان تحتوي كل سلة غذائية على المواد الغذائية الأساسية التي ينبغي ان تكون متوفرة في المنزل للاسر ذات الدخل المحدود. لذا فإن هذا النشاط يأتي للتذكير بهذة الفئة الاجتماعية المغلوبة على أمرها و التي تعاني بشدة في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية الحالية التي تمر بها محافظات عدن و لحج و ابين.
  اشارت رئيسة المؤسسة د ريما همشري ان هذا العمل الخيري و الانساني ما كان سيتحقق لولا الدعم المادي الذي تبرع به فاعل خير مشكورا بالإضافة إلى كل من ساهم بالدعم المالي حتى بالقليل من المال الذين ايضا نتوجه لهم بالشكر و جزاهم الله خيراً جميعاً على مبادراتهم الخيرة. أن المساعدة في هذا العمل الانساني هو لفتة كريمة من المجتمع في توفير الحاجات المعيشية للاسر المحتاجة و المتعففة في الحياة. .
و اضافت رئيسة المؤسسة بالقول اننا لن ندخر جهدا  كمؤسسة و افراد في الكفاح و المساعدة  لمن هم بحاجة الى الاهتمام و الذي هو احدى اساسيات الحياة المستقرة و العيش الكريم في المجتمع. ان الله كان في عون العبد مادام العبد في عون اخيه. و في الاخير فاننا   نتمنى ان  يستمر دعمكم حتى تتواصل المؤسسة في اقامة نشاطاتها  الخيرية و تنفيذ برامج جديدة لمساعدة الأسر المحتاجة .
أخبار ذات صله