fbpx
انتقالي حضرموت يدعو ألوية العمالقة إلى نصرة حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
حيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، تحية إجلال واكبار، الجموع الغفيرة التي زحفت، منذ الصباح الباكر ليوم أمس السبت، من صحاري ووديان وهضاب ومدن حضرموت المترامية الأطراف، صوب حاضرة وادي حضرموت، سيئون، للمشاركة في الفعالية السلمية، المطالبة بإخراج قوات المنطقة الأولى ..
وعبرت عن عدم استغرابها من الطبيعة العدوانية الهمجية لقوات الاحتلال اليمني..
وناشدت ألوية العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية بحماية أبناء حضرموت وعدم السماح بارتكاب قوات الاحتلال لمجازر ضدهم ..
نص البيان:
        مرة بعد أخرى، تظهر قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي حضرموت  طبيعتها الاحتلالية العدوانية الهمجية .. فقد باشرت يوم أمس السبت بإطلاق الرصاص الحي، من أسلحتها المتوسطة والخفيفة، وبصورة هستيرية وعشوائية على مواكب المواطنين المتوجهين إلى مدينة سيئون للمشاركة في الفعالية السلمية المطالبة برحيل تلك القوات..
   وتحيي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، تحية إجلال واكبار، الجموع الغفيرة التي زحفت، منذ الصباح الباكر، من صحاري ووديان وهضاب ومدن حضرموت المترامية الأطراف، صوب حاضرة وادي حضرموت، سيئون، للمشاركة في الفعالية السلمية، المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة للوادي، والتي نجحت نجاحا باهرا، رغم الاعتداءات الهمجية على المواكب، ومنعها من الدخول إلى المدينة ..
     وإذ ندين  بأشد العبارات، ما أقدمت عليه تلك القوات من اعتداءات همجية على مواطنينا العزل، فإننا لا نستغرب تصرفها العدواني، فقد عرفنا تلك القوات، منذ العام 94م، كأداة للبطش والتنكيل بأبناء حضرموت، بيد القوى الشمالية، المتنفذة والمهيمنة على حضرموت وثرواتها .. ولو لم تكن كذلك لما خرج أبناء حضرموت مطالبين برحيلها، واستبدالها بقوات حضرمية..
  لكننا نؤكد إن الممارسات الهمجية لقوات المنطقة العسكرية الأولى، لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة، على مواصلة هبتنا الشعبية، حتى نفضحها أمام الأشقاء في التحالف العربي، والمجتمع الدولي ..
 وبهذا الصدد، فنشير ، إلى إن الهيئة التنفيذية المساعدة تعمل على إعداد برنامج تصعيدي، يتضمن فعاليات سلمية متنوعة، ولن يتوقف البرنامج إلا بخروج تلك القوات، واستبدالها بقوات حضرمية، تسهر على أمن حضرموت وتحمي أبنائها..
وندعو أخواننا في ألوية العمالقة الجنوبية، والمقاومة الجنوبية، إلى المسارعة بنجدة حضرموت ونصرة أبنائها، وعدم السماح لقوات الاحتلال اليمني بارتكاب المجازر بحق أبناء حضرموت العزل،  وفرض إرادتها واستقوائها عليهم، بما تمتلك من ترسانة حربية، كان يفترض أن توجهها صوب العدو الحوثي الذي سيطر على أرضهم و صادر بيوتهم وممتلكاتهم ..
النصر للهبة الشعبية الحضرمية
والهزيمة والخسران لإعدائها
 صادر عن:
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا|| الأحد/13/فبراير/2022م
أخبار ذات صله