فريق فني من البرنامج السعودي يدشن نزول ميداني إلى شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – سبأ
دشن فريقا فنيا مختصا من البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن برامج نزولاته الميدانية بمحافظة شبوة ،وذلك للاطلاع على طبيعة احتياجاتها التنموية بصورة مباشرة.
وناقش محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي مع رئيس واعضاء فريق الدعم الفني والاشرافي التابع لمشاريع البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن ،آليات عمل الفريق بالمحافظة والخطوات التي يتبعها في نزولاته الميدانية لمديريات المحافظة،موجها قيادات القطاعات الاساسية بضرورة مرافقة الفريق ومساعدته في جمع المعلومات الاساسية عن مشاريع البنى التحتية في مجالات الصحة والتعليم العام والجامعي والمياه والطرقات والكهرباء وجامعة شبوة،لافتا بدورها في تحديد التوجهات العامة لتدخلات البرنامج بالمحافظة ومساعدتها في دعم بنية منظومتها من الخدمات الاساسية،لافتا بحجم احتياجاتها الكبيرة في مختلف المجالات ،مثنيا على المنهجية العملية التي يتبعها البرنامج لاقرار خطط تدخلاته الانية والمستقبلية بالمحافظة.
واكد رئيس الفريق المهندس محمود ياسين ضرورة نزول الفريق الى مشاريع القطاعات التنموية بشبوة والمستهدفة من البرنامج وجمع المعلومات عنها بصورة مباشرة.
وتعرف فريق البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن وبمرافقة القائم باعمال مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ،على طبيعة احتياجات كلا من مستشفى عتق ومركز الامومة والطفولة التابع له والمركز الوطني لمكافحة السرطان.
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°