fbpx
غضب شعبي من رفع صور قتلت العرب في غزة وهشتاق #الفلسطيني_يؤيد_الحوثي يتصدر موقع تويتر
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

عبر مواطنون يمنيون وعرب عن استنكارهم لخروج مسيرات في مدينة غزة الفلسطينية ترفع صور قتلت العرب في اليمن والعراق ولبنان وسوريا.

وتحت هشتاق #الفلسطيني_يويد_الحوثي غرد الالاف من الناشطين من مختلف الدول العربية مستنكرين خروج مسيرات واحتفالات في مدينة غزة الفلسطينية تتضامن مع القتلة ضد الضحايا .

واستنكر الناشطون قيام ابناء مدينة غزة وبشكل رسمي بالاساءة الى دول عربية كانت لها مواقف كبيرة وجليلة الى جوار الشعب الفلسطيني ونكران هذه المواقف لصالح جماعات ارهابية وقيادات مجرمة امثال قاسم سليماني وعبدالملك الحوثي وحسن نصر الله .

الناشط السعودي منذر ال شيخ مبارك قال في تغريدة ” مع الإعتذار للعراقيين والسوريين واليمنيين ننقل هذا المقطع ، مقطع رقص فلسطيني #غزة على دماء العراقيين والسوريين وتحديهم لمشاعرهم برفع صور قاتليهم من قاسم سليماني وحسن نصرالله حليف بشار الأسد وكذلك لصورة عبدالملك الحوثي !!”.

بدوره قال الاعلامي ياسر اليافعي في تغريده على صفحته بتويتر ” أهل غزة يرفعون صور قتلت العرب، ويريدن من العرب ان يتعاطفوا معهم ! نحن في جنوب اليمن يوجد لدينا في كل بيت شهيد بسبب الحوثي وايران وكذلك في الشمال شعب مشرد ونازح ومهان بسبب الحوثي الذي يرفعون صورته، كيف بالله تتعاطف معهم الشعوب العربية وهم يرفعون صور القتلة “.

الناشط السعودي ابراهيم السليمان قال في تغريدة ” عقوداً نقدم لهم الغذاء والدواء والمال والمواقف السياسية وبناء وتعمير المدن الفلسطينية وندفع الرواتب وننشئ المستشفيات ومشروعات الاسكان .. وهم يقدمون لنا الغدر والخيانة والخسة  “.

الناشط السعودي عبداللطيف عبدالله ال الشيخ قال في تغريدة ” باعوا قضيتهم من أجل #الحوثي .. فعلاً لن يطهركم المطر مليون عام و لن يثق بكم أحد حتى و لو تعلقوا على أستار الكعبة .. فمن باع قضيته بأبخس الأثمان لعيون #إيران و رد المعروف بجحود و نكران .. فليس له في قلوبنا بعد اليوم مكان . “.

الناشط اليمني حسن الجنيد قال في تغريدة ” أذناب ايران في غزة يخرجون مظاهرة دعم لـ ميليشيا الحوثي الايراني قاتلة اطفال ونساء وشيوخ اليمن ودعم لدويلة الارهاب #ايران، ويرفعون صور المجرم عبد الملك الحوثي وقاسم سلمياني. هؤلاء لا يمثلون كل أهلنا الاحرار في فلسطين إنما يمثلون شيطانهم الأكبر الخميني. ” 

وسوم