fbpx
تضمامناً مع الامارات واستنكار لجريمة الحوثي الاعتداء على المدنيين .. #الامارات_في_قلوب_الجنوبيين هشتاق يجتاح موقع تويتر
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اطلق نشطاء جنوبيين هشتاق #الامارات_في_قلوب_الجنوبيين استنكاراً للجريمة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الارهابية بأستهداف المدنيين في دولة الامارات العربية المتحدة .

وقال الناشطون ان الهشتاق يأتي تضامناً مع الامارات واستنكار للجريمة الارهابية المتمثلة بأستهداف المدنيين من خلال قصف خزانات الوقود ومطار ابوظبي.

الناشط عبدالقادر ابو الليم قال ان الإمارات ليست دولة ردود أفعال لحظية الإمارات دولة تعرف كيف تأخذ حقها من رعاع تطاولوا على اعيان مدنية بما سيجعل من الرد موجع حقاً وليس مجرد رد فعل لاخذ اللقطة ، الكبار لايستثارون بسهولة وردهم ايضاً لايكون بالسهولة التي يتخيلها البعض .

الدكتور صدام  عبدالله قال : قدمت الامارات لابناء الجنوب مالم يقدمه احد ساهمت في تحرير محافظات الجنوب بكل ثقلها وامتزجت دماء الامارات مع الدماء الجنوبية في معركة تحرير عدن وكذلك في حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب وعليه كل ابناء الجنوب يبادلون الوفاء ويصدحون بان.

بدوره قال الناشط وضاح بن عطيه ان غضب الجنوبيون من استهداف مليشيات إيران الحوثية للإمارات ورسائل الحب والتضامن التي تم إرسالها عبر هاشتاج #الامارات_في_قلوب_الجنوبيين يوضح أهمية الإمارات عند الجنوبيين وعند كل العرب ويبين مدى الكره لمليشيات الحوثي الإجرامية ويفضح حقد الإخوان وولائهم لإيران .

أخبار ذات صله