fbpx
المنصورة يكسب النصر بثلاثية في دوري عدن الممتاز
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – علاء عياش.
حقق فريق المنصورة فوزا مستحقا على مضيفه فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب النصر بدار سعد في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري عدن الممتاز للأندية والذي ينظم برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.
ليرفع فريق المنصورة بهذا الفوز رصيده إلى ٢٥ نقطة بالمركز الخامس ، في حين تجمد فريق النصر عند رصيده السابق ٢٦ نقطة بالمركز الرابع .
شوط المباراة الأول شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب فريق المنصورة الذين اجادو كيفية التعامل مع اللقاء والحد من تحركات لاعبي النصر في هذه الحصة ، حيث اهدر لاعبو المنصورة فرصة محققة كانت كفيلة في حسم نتيجة المباراة ، وكان اخطرها انفرادة محمد مهدي بوتشتي بعد تمريرة رائعة من المميز حمودي الشيبة واضيعت بغرابة ، ليكرر زميله حسن العنبري المشهد بإضاعة فرصتين على التوالي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
شوط المباراة الثاني استمرت السيطرة والتفوق لمصحلة لاعبو المنصورة مع غياب تام للخطورة من جانب فريق النصر الذين ظهرو بمستوى مختلف عن باقي لقاءاتهم السابقة ، لتأتي الدقيقة ١٩ محملة بخبر سعيد لفريق المنصورة وذلك بعد ان تمكن لاعبه سعيد امدوبا من افتتاح باب التسجيل بالهدف الأول ، ليتمكن بعدها وعند الدقيقة ٢٨ محمد مهدي بوتشي من تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة .
بعد الهدف حاول فريق النصر تدارك موقفه من خلال المحاولة في التقدم وفك حصار لاعبو المنصورة ، إلا أن يقظة لاعبو المنصورة كانت حاضرة ، ومن هجمة منسقة يضيف حسن العنبري ثالث الأهداف عند الدقيقة 35 ، بينما والمباراة تسير نحو النهاية يسجل النصر هدف تقليص الفارق بواسطة محمد العنبري ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمنصورة بثلاثية مقابل هدف .
ادار المباراة باقتدار طاقم تحكيم مكون من خلف اللبني ( ساحة ) وساعده على الخطوط خالد أحمد الوحيشي ومصعب الميسري ، وياسين خلف رابعا ، وراقبها فنيا الكابتن عماد وجدي انور .
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق المنصورة سعيد امدوبا ،  وتسلمها من الأخ امين قاسم مسؤول المال والممتلكات بنادي المنصورة .
أخبار ذات صله