fbpx
عاجل.. بيان صادر من شباب الغضب بوادي حضرموت
شارك الخبر

 

يافع نيوز – وادي حضرموت:

اكد شباب الغضب بوادي حضرموت  عن وقوفهم لكافة التحركات الشعبية في وادي حضرموت.

وطالبوا في بيان لهم كآفة المرابطين في النقاط الشعبية، بضرورة تكثيف الجهود و إقامة خطوات تصعيدية أخرى للضغط على السلطات لتنفيذ كل مخرجات لقاء ( حرو ) العام.

 

نص البيان:

“بيان تأييد و مباركة”

يؤيد شباب الغضب بوادي حضرموت كآفة الخطوات الجريئة التصعيدية التي أتت لتنفيذ مخرجات لقاء ( حرو ) العام، و ذلك بمنع خروج كآفة ثروات حضرموت المنهوبة خارج المحافظة، و إيقاف ما تقوم به الحكومة و مسؤوليها من نهب لصادرات النفط و تهريب ثروات المواطنين لتنمية استثماراتهم الخاصة.

إننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نحيي كآفة المرابطين في النقاط الشعبية، و نطالب بضرورة تكثيف الجهود و إقامة خطوات تصعيدية أخرى للضغط على السلطات لتنفيذ كل مخرجات لقاء ( حرو ) العام، و ندعوا كآفة شرائح المجتمع الحضرمي أن يقفوا صفاً واحداً لدعم المرابطين في النقاط الشعبية بالعدد والعدة والعتاد ، وتقديم الدعم المادي و المعنوي، حتى تحقيق كل المطالب المشروعة لأبناء حضرموت و التصدي لكل من يعبث بمواردنا ومقدراتنا.

إننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نحذر كل من تسول له نفسه الوقوف ضد إرادة أبناء حضرموت و المساس بمن يطالب بإنتزاع حقوق حضرموت أو الوقوف أمام الخطوات التصعيدية الشعبية المطالبة بابسط مقومات الحياة الكريمة ، ونحذر من الإقدام على اي تصرف أهوج او استخدام العنف أو قمع اللجان أو النقاط الشعبية..

وإننا في شباب الغضب نعلن لكآفة أبناء وادي حضرموت الاستعداد والتحضير للخروج في مسيرات شعبية سلمية كبرى تؤيد كآفة الخطوات التصعيدية لانتزاع حقوق أبناء حضرموت المسلوبة والمطالبة برفع واتساع رقعة التصعيد لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

صادر عن:

“شباب الغضب بوادي حضرموت”

اليوم الأحد الموافق: 12/ديسمبر/2021م

 

 

أخبار ذات صله