fbpx
رئيس انتقالي لحج يزور ردفان ويعقد اجتماعا مشتركا بالهيئة التنفيذية وقيادة السلطة المحلية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم السبت مديرية ردفان لتلمس أوضاع القيادة المحلية والاستماع للهموم والمشاكل التي تعاني منها المديرية .
وخلال الزيارة عقد المحامي الشعيبي اجتماعا مشتركا ضم رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية الحبيلين ومدير عام المديرية الشيخ فضل القطيبي ومدير أمن المديرية عبدالحكيم محمود صائل كما حضر الاجتماع الإخوة الأستاذ عبدالفتاح جمال رئيس انتقالي المسيمير والأستاذ غالب اليهري رئيس انتقالي يهر والأخ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية والأخ بسام ناصر عضو انتقالي لحج وأعضاء القيادة المحلية ممثلي ردفان بالمحافظة .
وأكد المحامي الشعيبي خلال اللقاء الذي حضره قائد محور كرش أبين العميد مختار النوبي على ضرورة توحيد الجهود وتسخيرها لكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المديرية والارتقاء بمستوى العمل والأداء الإداري وتجاوز كل المعوقات التي تقف عائقا أمام أي جهود للرفع من معاناة المواطنين بالمديرية .
واستمع المحامي الشعيبي إلى مجمل المداخلات والملاحظات التي طرحها الحاضرون خلال اللقاء والتي أكدت جميعها الحرص على تجاوز كل الإشكاليات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديريات في كافة المجالات الخدمية والأمنية والتنموية .
وخرج اللقاء بعدد من القرارات الهادفة لتوحيد وتعزيز العمل المشترك بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية بردفان .
أخبار ذات صله