fbpx
انتقالي حضرموت يبارك الخطوات التصعيدية بالمحافظة (بيان)
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
  باركت الهيئة التنفيذية للقياة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الخطوات التصعيدية التي باشرت بتنفيذها قبائل وشرائح المجتمع الحضرمي ، بمنع قاطرات نقل النفط من مغادرة المحافظة .
ودعت الهيئة  أبناء شعبنا في مختلف مناطق ومديريات المحافظة،  إلى مساندة
كتلة حلف وجامع حضرموت ولجنة لقاء حرو التاريخي ، التي بادرت بتنفيذ هذه الخطوات التصعيدية ، حينما لم تستحب السلطة المحلية والحكومة لمطالبها .. مؤكدة أهمية السير قدما في تنفيذ البرنامج التصعيدي وعدم التراجع عنه ، حتى انتزاع حقوق حضرموت كاملة ، ونشر قوات النخبة الحضرمية على كامل التراب الحضرمي ..
نص البيان :
    تبارك الهيئة التنفيذية للقياة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الخطوات التصعيدية التي باشرت بتنفيذها قبائل وشرائح المجتمع الحضرمي ، بمنع قاطرات نقل النفط من مغادرة المحافظة .
وتدعو الهيئة  أبناء شعبنا في مختلف مناطق ومديريات المحافظة، بأفراده ونخبه ومنظماته المدنية ، إلى مساندة
كتلة حلف وجامع حضرموت ولجنة لقاء منطقة حرو التاريخي، التي بادرت بتنفيذ هذه الخطوات التصعيدية ، حينما لم تستجب السلطة المحلية والحكومة لمطالبها ..
   كما نحذر السلطة المحلية بالمحافظة، من عدم تلبية مطالب المواطنين بتطهير مؤسساتها وإداراتها من الفاسدين والتماهي معهم، وندعوها إلى الوقوف إلى جانب شعبها ، وعدم الرضوخ لتهديدات قيادات شرعية الفنادق ، الناهبة لعائدات النفط، والتي توردها إلى حساباتها البنكية الشخصية في الخارج، ولا تعيد لحضرموت نسبتها الضئيلة من هذه العائدات، التي قررتها بنفسها، إلا بعد مخاطبات طويلة وترجي واستعطاف ..
فلنتوحد جميعا من أجل استعادة حقنا في الاستفادة من ثروات بلادنا ، ولنقل للصوص الثروات،  أن أبناء حضرموت شبوا عن الطوق ولن يقبلوا بعد اليوم بالضيم ، ولن يموتوا جوعا ، بينما ثرواتهم ينهبها لصوص الشرعية وسماسرتها .. فلنهب جميعا  ونتصدى لهؤلاء اللصوص ، والفاسدين في إدارات الدولة بالمحافظة، الذين يشنون علينا حربا اقتصادية تجويعية، فلقد حانت ساعة الحقيقة ، ساعة الانتصار لكرامتنا وحقنا في التمتع بثروات أرضنا ، أو نموت دونها شهداء بإذنه تعالى ، وفقا لما جاء في الحديث الشريف : “من قتل دون ماله فهو شهيد …”
ونحذر قوات المنطقة العسكرية الأولى ، المحتلة لوادي حضرموت ، من التعدي على حق المواطنين في حماية ثرواتهم من النهب ، ومنعهم من إقامة نقاط شعبية في  مداخل ومخارج المحافظة ، تنفيذا لمخرجات لقاء حضرموت العام المنعقد بمنطقة حرو .
مؤكدين لها أن رد حضرموت برجالها جميعا ونخبتها العسكرية سيأتيها مزلزلا الأرض من تحت إقدامها إن أقدمت على مهاجمة التجمعات الجماهيرية والنقاط الشعبية في مداخل ومخارج المحافظة  .
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والعزة والكرامة والتمكين ﻷبناء حضرموت على أرضهم
الهيئة التنفيذية للقياة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت
المكلا|| السبت/11/ديسمبر/2021م
أخبار ذات صله