fbpx
“جلوبل شيبرز ” تنظم منتدى افتراضي دولي حول التغييرات المناخية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
تحتضن مدينة عدن بجنوب اليمن، غداً السبت 11 ديسمبر الجاري منتدى افتراضي دولي حول التغير المناخي، وستشارك مؤسسة جلوبل شيبرز عدن ومجموعة وايز في رعاية وحضور المؤتمر الدولي الافتراضي للتغيرات المناخية الذي تتشارك فيه 8 دول مع مركز اليونسكو للسلام .
وقالت الأستاذة هبة فهيم حيدر رئيسة مؤسسة جلوبل شيبرز: “يعد هذا المؤتمر تجمعًا افتراضيًا لكل من نشطاء المناخ الشباب والمهتمين بالمجال البيئي. مشيرًة بأن الهدف من التجمع هو مناقشة الحاجة الحالية للحوار بين الأجيال والتعاون عبر القطاعات حول العمل المناخي الشامل والعاجل والعدالة البيئية.
وأضافت سيتبادل المشاركون من خلال المنتدى الخبرات والحلول والتحديات ، بالإضافة إلى توسيع المحادثة لاستكشاف الطرق التي يمكن للشباب والمهنيين من خلالها المشاركة بفعالية لتحقيق أكبر تأثير،  مؤكدة بأنه سيتم إيلاء إهتمام خاص لكيفية فتح المساحات لأصوات الشباب وكيف يمكن اتخاذ الإجراءات بين الأجيال.
ويأتي المنتدى الافتراضي الدولي حول التغييرات المناخية في محاولة لتحفيز وإدامة الحوار بين الأجيال بشأن  التغير المناخي، وينعقد افتراضياً عبر تطبيق ZOOM، بمشاركة فاعلة من طلبة جامعة العلوم والتكنلوجيا .
أخبار ذات صله