fbpx
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن يدرس امكانية صرف مرتبات موظفيه عبر البريد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – عدنان سعيد.
التقى الدكتورة نجوى محمد فضل  المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس صباح اليوم بمكتبها  بالعاصمة عدن الأخ  سامي صالح البرطي القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للبريد.
وخلال اللقاء تم مناقشة الامكانيات والخدمات التي يقدمها البريد وكيفية الاستفادة منها في صرف مرتبات موظفي الصندوق والمتعاقدين معه عبر مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات المحررة.
واوضح الدكتورة نجوى انه وفقا لتوجيهات الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بالتعامل مع مكاتب البريد بديلا عن شركات الصرافة الخاصة  في صرف مرتبات الموظفين كون البريد احدى مؤسسات الدولة ويجب دعمها..فإنه يتوجب على الهيئة العامة للبريد ان تعمل على توفير السيولة المالية في كل مكاتبها اينما وجدت مع إمكانية فتح مكاتب صرف جديدة إذا تطلب الأمر ، والعمل كذلك خلال العطل والاجازات… لافتةً انه على مكاتب البريد  ان تعامل منتسبي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين معاملة خاصة كونهم من ذوي الهمم من خلال  توفير الممرات الخاصة بهم ومساعدتهم في استلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر.
من جانبه قدم القائم  باعمال رئيس الهيئة العامة للبريد شكره وتقديره للدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على دعمه للبريد والذي كان سباقا في التوجيه بصرف مرتبات متعاقدي الأسر المنتجة بالمحافظات المحررة عبر مكاتب البريد.. موضحا ان الهيئة العامة للبريد كمؤسسة حكومية لديها كوادر مؤهلة عملت ولازالت تعمل ليعاد للبريد مكانته ويقوم بواجباته في تحمل صرف مرتبات موظفي الدولة.. مؤكدا ان مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات قد تم تجهيزها بكثير من الامكانيات البشرية والمادية وسيقدم خدماته لجميع موظفي الدولة والشركات والمنظمات العاملة في البلد لصرف مرتباتهم واي استحقاقات مالية بكل سهولة وأمان. مجددا شكره وتقديره للمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن على اللقاء مع تأكيده وحرصه على الاخذ بكل الملاحظات التي تم طرحها في اللقاء وسيتم التعامل معها ايجابيا.
هذا وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على ان تقوم ادارة الصندوق بدراسة مسودة الاتفاقية المقدمة من الهيئة وتضمينها ماتم طرحه من ملاحظات على ان يتم التوقيع عليها لاحقا.
حضر اللقاء من جانب الصندوق كلا من الاخوة  راؤول احمد محمد المستشار المالي والاداري  وفضل الحميدي مدير ادارة الشؤون المالية ومحمد ثابت الحدي مدير الموارد البشرية بينما حضر من جانب الهيئة الاخ عقيل صالح حسن مدير الخدمات المالية.
أخبار ذات صله