fbpx
مصدر: شركة النفط بشبوة تعتزم رفع سعر البترول إلى 25ألف
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة.
أفادت مصادر خاصة في شركة النفط اليمنية فرع محافظة شبوة التي يديرها صالح الكديم، أنه وبحسب اوامر المحافظ محمد صالح بن عديو، اتخذ قرارا مجحفا بإقرار زيادة في تعرفة سعر المشتقات النفطية بصورة لم يسبق لها مثيل.
وكشفت تلك المصادر أن الشركة قررت بيع لتر الوقود بسعر ١٢٥٠ ريالا، بما يعني أن سعر دبة البترول سعة ٢٠ لتر سيتم بيعها على المواطن بمبلغ ٢٥  ألف ريال، قابلة للزيادة، بما يشكل عبء وتازيما للوضع المعيشي للمواطنين.
وأعادت تلك المصادر تصريحات سابقة للمحافظ ابن عديو، ان لا زيادة في أسعار المشتقات النفطية مهما كانت الضغوطات، كي لا يتم تحميل المواطن فوق طاقته، إلا أن تلك التصريحات ذهبت ادراج الرياح وتبخرت كعادة تصريحات المحافظ المتعددة التي تأتي على سياق (يقولون ما لا يفعلون)، وتأكيدا على أن الإخوان في منهجهم وسياستهم يكذبون مثلما يتنفسون.
مصادر مطلعة أكدت أن الزيادة الجديدة في أسعار المشتقات النفطية التي اتخذتها شركة النفط بشبوة قد تضاعف من حدة الاحتجاجات الشعبية العارمة في شبوة ضد سياسة المحافظ وابرز قيادات سلطته، ما يعني قرب زوالهم من المشهد الذي لوثوه بسياستهم الخبيثة التي دمرت المحافظة ونسيجها الاجتماعي، وسلمت مديريات بيحان لمليشيات الحوثي بكل سهولة.
أخبار ذات صله