fbpx
اللواء بن بريك يلتقي باللجنة التحضيرية لتأسيس اتحاد الباحثين الجنوبيين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم، اللجنة التحضيرية لتأسيس اتحاد الباحثين الجنوبيين برئاسة د. فضل الربيعي، رئيس لجنة الدراسات والبحوث في الجمعية.
وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالحاضرين جميعاً، مستعرضا على مستجدات الأوضاع والأحداث والتطورات المتسارعة والراهنة على الأرض، والنتائج والمتغيرات الإيجابية التي سيلمسها الجميع مع قادم الأيام بالتزامن مع تلبية وفدنا المفاوض بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للدعوة الرسمية من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
 واكد اللواء بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ملتزمة التزام تام بتنفيذ اتفاق الرياض الذي يأبى الطرف الآخر تنفيذه إلا بطريقته الخاصة من خلال مفاقمة معاناة المواطنين وإطالة أمد الحرب، لتحقيق بعض المآرب الشخصية بعيداً عن مصلحة المواطن الذي يكابد الأمرين يومياً.
هذا وتطرق القائم بأعمال الرئيس، لدور القوات الجنوبية والانتصارات التي تحققها على أرض المعركة في الجبهات المشتعلة.
من جانبهم أطلع الحاضرون، اللواء بن بريك على سير التحضير لتأسيس الاتحاد وعقد المؤتمر التأسيسي الأول له، مشيدين بالدور المتميز والأسلوب السياسي المحترف الذي تتبعه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في تحقيق مكاسب هدفها خدمة المواطن في الجنوب.
وفي ختام اللقاء، شدد اللواء أحمد سعيد، على ضرورة استكمال إجراءات التحضير وتوسيعه أكثر للانفتاح على كل الباحثين في الجنوب مهما اختلفت توجهاتهم السياسية، مؤكداً على ضرورة المساهمة في إعداد دراسة علمية رصينة لحل المشكلات التي يعاني منها المجتمع وذلك للنهوض به الى أرقى المستويات وأفضلها.
حضر اللقاء، أ/ حنان فارع، نائب رئيس لجنة التربية والتعليم العام والفني في الجمعية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية.
أخبار ذات صله