fbpx
مع وصول الشيخ بن الوزير.. ابناء نصاب بشبوة يواصلون اعتصامهم لليوم السابع عشر
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
بعد مرور سبعة عشر يوما يرى المواطنين في مديريات شبوة ان الازمة تتفاقم بشكل متسارع ومخيف، وقد انهارت اوضاع الناس المعيشية بعد انصراف سلطة الإخوان  عن مسؤوليتها وتخلت عن القيام بواجبها تجاه المواطنين، واتجهت الى شؤون اخرى ليس لابناء شبوة فيها ناقة ولا جمل،  بل ربما تعود على المحافظة بالسوء والخراب.
ويشدد ابناء شبوة في مخيم الاعتصام السلمي في مديرية نصاب ان السلطة  في المحافظة بتركيبتها الحالية لا تمثلهم ولا تعبر عن موقفهم وتطلعاتهم، بعد أن اصبحت مرتهنة لمنظمومة حزبية، وسخرت مقدرات المحافظة خدمةً لمصالح اشخاص لا يقيمون وزن ولا اعتبار لكرامة المواطن الشبواني وآدميته،  وباتت حياته اخر ما يفكرون فيه او يعملون لاجله، واسلمت مصيره للنكبات وويلات الزمان كما سلمّت اجزاء غالية من تراب ارضه ولآذت بالفرار.
وفي سياق متصل بالاعتصامات ، وصل مساء هذا اليوم الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي عضو مجلس النواب مستشار رئيس الجمهورية إلى مسقط رأسه في مديرية نصاب محافظة شبوة.
ويعتبر ابن الوزير احد ابرز  الداعمين  للاعتصامات السلمية في شبوة التي خرجت مؤخراً تنادي بأصلاح الوضع الاقتصادي والخدمي الرافضة لهيمنة قوى  الفساد على مقاليد السلطة في المحافظة.
ومن المتوقع أن يقود الشيخ عوض الوزير  جهود حثيثة في سبيل انتشال شبوة من الوضع الذي تعيشه وتحسين الظروف المعيشية للمواطن الشبواني والارتقاء  بالخدمات العامة وتطوير  المؤسسات العامة في المحافظة.
أخبار ذات صله