fbpx
الكابتن بن نهيد يبحث مع مدير عام الطيران الدولي لبرنامج الغذاء العالمي سبل الدعم الممكنة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، بالكابتن فيليب مدير عام الطيران الدولي لبرنامج الغذاء العالمي، و الكابتن سمير المدير الاقليمي للبرنامج، أثناء تواجده في إمارة دبي، على هامش مشاركته في المؤتمر العالمي للطيران الإنساني المقام حاليا في الإمارات العربية المتحدة.
وبحث الكابتن بن نهيد معهما، سبل الدعم الممكنة من البرنامج، لهيئة الطيران اليمنية، والرفع من مستوى مطارات البلد، وتزويدها بالتجهيزات الفنية التي تحتاجها من أجل الارتقاء بالعمل.
وأشاد الكابتن بن نهيد بقيادة الطيران الدولي لبرنامج الغذاء العالمي، وإيجابية اللقاء ونتائجه ، مثمنا التجاوب الذي لمسه منهما  و حرصهما على إيصال نتائج اللقاء لقيادة البرنامج للبث فيها والرد عليها في أقرب فرصة.
من جانبه، عبر الكابتن فيليب مدير عام الطيران الدولي لبرنامج الغذاء العالمي، والكابتن سمير المدير الإقليمي للبرنامج، عن سعادتهما بهذا اللقاء الذي جمعهما مع الكابتن بن نهيد، مشيدين بجهوده المتواصلة للإرتقاء بهيئة الطيران اليمني، وحرصه الدؤوب على المشاركة في كافة فعاليات وأنشطة الطيران الدولية بشكل عام، و جميع مناشط برنامج الغذاء العالمي على وجه التحديد، وأبديا حرصهما على إيصال رسائل الكابتن بن نهيد وتوصياته لقيادة البرنامج.
يذكر ان الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد باليمن، شارك في فعاليات المؤتمر العالمي الـ 13 للطيران الإنساني الذي يقيمه برنامج الأغذية العالمي في دبي بالامارات العربية المتحدة، والذي أختتمت فعالياته قبل يومين.
أخبار ذات صله