fbpx
مسارات يشيد بجهود محافظ عدن برفع المعاناة عن الموطنين ويطالب بالمزيد من الاجراءات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
اشاد مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام، بالجهود التي يقوم بها محافظ  العاصمة عدن احمد حامد لملس بالتخفيف من معاناة المواطنين، والمتمثلة في ضبط اسعار المواد الغذائية، واهمها الاسماك، واللحوم، والخضروات، وتشكيل لجان رقابية لهذا الغرض.
وطالب مسارات وهو مركز دراسات واعلام ينشط في العاصمة عدن، بالمزيد من الاجراءات التي يفترض ان تطال السلع والمواد الغذائية الاخرى، التي ترتفع بصورة جنونية دون رحمة من التجار، والتي ينبغي ضبطها وتشديد الرقابة عليها، لتكون في وضع مقبول يستطيع المواطن ان يتعايش معها ..لافتا الي ان ارتفاع الاسعار في ظل انعدام الرقابة سوف يؤدي الي مراكمة الفقر، والغضب، لدى الناس وهو ما سينعكس سلبا على الاوضاع المستقرة، التي تشهدها عدن.
وقال مسارات ان مجمل الخطوات التي تخطوها قيادة محافظة عدن اصبحت محل تقدير الجميع، كونها تتجه نحو معاناة الناس، وتعمل على ايجاد حلول لها، في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية، واستمرار هبوط سعر العملة المحلية مقابل النقد الاجنبي، والذي بدوره فاقم من المأساة، والمعاناة اليومية للناس.
واشار مسارات الي ان السلطة المحلية في العاصمة عدن تعمل في ظل ظروف صعبة، ومعقدة، من كافة النواحي دون وجود اية دعم من الحكومة، التي عجزت عن ايجاد حلول للأزمة الاقتصادية المتفاقمة، واكتفت بالتفرج على قيادة محافظة عدن التي تعمل منذ مدة طويلة من دون موازنة مالية محددة.
ويرى مسارات ان دعم السلطة المحلية في العاصمة عدن من قبل الشعب، ومختلف الفعاليات المدنية، والسياسية، يعد واجبا اخلاقيا لمساعدتها على تجاوز الصعوبات، والعمل لايجاد حلول للمشكلات المتراكمة.
أخبار ذات صله