تشييع جثمان فقيد الوطن العقيد/ مدين حرمل الجحافي إلى مثواه الأخير بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
في موكب جنائزي مهيب وبحضور قيادات عسكرية ومدنية، شيع المئات من ابناء الجنوب صباح اليوم جثمان فقيد الوطن العقيد/ مدين علي حرمل قائد الكتيبة الثانية باللواء الثالث مشاة إلى مثواة الأخير  بمقبرة مديرية جحاف في محافظة الضالع.
وانطلقت مراسم تشييع جثمان الفقيد البطل العقيد/مدين حرمل من مستشفى ابن خلدون في محافظة لحج، بموكب عسكري وجماهيري مهيب يتقدمهم اركان حرب اللواء الثالث مشاة بمحور ابين العميد/نبيل الحنشي ونائب عمليات محور أبين العقيد ركن علي البدح.
ووصل موكب التشييع إلى محافظة الضالع وكان في استقبالهم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع وقائد اللواء الثاني مشاة العميد /ركن عبدالعزيز الهدب وجمع غفير من المواطنين، والذين التحموا بالموكب الجنائزي إلى اخر محطه له ولتاريخ الفقيد مدين حرمل النظالي في مسقط رأسه بمديرية جحاف ليوارى جثمانه الطاهر الثرى، في مقبرة جحاف بعد تاريخ نظالي حافل ومشرف ومسيرة عسكرية اتسمت بالاخلاص والكفاح وحب الوطن.
ويعد العقيد الراحل/ مدين علي حسن حرمل أحد ابرز الضباط والقادة العسكريين الذين انجبتهم محافظة الضالع، حيث درس الكلية العسكرية في الاتحاد السوفييتي، وشارك مسيرة الكفاح والنضال مع رفاق السلاح بمحافظة الضالع ومنهم الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واللواء شلال علي شائع ضد الاحتلال اليمني الحوثي، وشارك في معارك التصدي للمد الحوثي بمحافظة الضالع في العام 2015 كقائد ميداني لأحدى الجبهات هناك.
جدير بالذكر أن اللواء الثالث مشاة في القوات المسلحة الجنوبية، يرابط في محور أبين، وهي تسمية جديدة للواء الذي تكون من دمج اللواء 11صاعقة واللواء 15صاعقة، ليصبح اسمه اللواء الثالث مشاة.
*#المركز_الاعلامي*
*#محور_ابين_القتالي*
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°