fbpx
قيادة انتقالي أبين تتفقد اضرار السيول في باتيس
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
تفقد الاستاذ محمد الشقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين الاخ خالد العبد نائب رئيس الانتقالي بالمحافظة واعضاء الهيئة التنفيذية وقيادة منسقية جامعة بابين صباح اليوم مدينة باتيس والاطلاع على الاضرار التي سببتها السيول التي تدفقت يوم امس على سد باتيس .
وفي الزيارة اطلع الشقي واعضاء الهيئة التنفيذية على حجم الاضرار التي خلفها تدفق السيول يوم امس على مدينة باتيس الذي ادات الى اضرار في سد باتيس وجرف الدفاعات الجبيونية في القنطرة والمربع 4,6 في الدفاع والاضرار التي لحقت بالاراضي الزراعية وشبكة الطرقات في منطقة طفوة .
واستمع الشقي من المواطنين الى حجم الاضرار الجسيمة التي لا سمح الله تدفق سيول كبيرة الى احداث كارثة كبيرة في المدينة ،ولاسيما ماحدث للمدينة في العام 82م من كارثة ادت الى جرف اكثر من 84 منزل من مساكن المواطنين ،بالاصافة الى الاضرار التي تعرضت لها الاراضي الزراعية في ظل اهمال من قبل السلطة المحلية ومكتب الزراعة والري .
واكد الشقي بان المجلس الانتقالي سيبذل قصار جهدة واعطاء منطقة باتيس اهمية كبيرة ورفع تقريرا الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لعمل الحلول السريعة وانقاذ المدينة من خطر السيول الذي يداهم مساكن المواطنين
أخبار ذات صله