fbpx
شبوة.. انتقالي جردان يؤكد على أهمية تكامل الجهود لتعزيز دور المجلس
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء دورتها الاعتيادية لشهر اكتوبر برئاسة رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمد سالم مبارك بن ضباب.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بالمديرية بالحاضرين، مشددا على أهمية تكامل جهود الهيئة التنفيذية لتعزيز وتطوير العمل التنظيمي والسياسي والاجتماعي لمجلس المديرية.
وتطرق رئيس القيادة الى العديد من المستجدات السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن، ومن أبرزها الانهيار الاقتصادي للعملة وما أنتجته من تداعيات كارثية على حياة المواطنين، وماتعيشه شبوة من تدهور الأوضاع المعيشية وانهيار الخدمات وغلاء المشتقات النفطية، مقارنة ببقية المحافظات، مشيدا في نفس الوقت بالاجراءات المتخذة من قبل قيادة الانتقالي ممثلة في الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، بشأن ضبط العملة.
من جانبهم رحب مدراء الادارات ونوابهم برئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ محمد سالم بن ضباب، مؤكدين وقوفهم الكامل الى جانبه في العمل صفا واحدا لما فيه تعزيز عمل ودور المجلس في المديرية.
وناقشت تنفيذية جردان التقرير الشهري بين الدورتين، واقرت ما تم تنفيذه من خطة الأنشطة واتخذت بصدده عدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بعملها ونشاطها للمرحلة القادمة.
وعلى الصعيد الوطني ادان الحاضرون اعمال الشغب التي شهدتها مدينة كريتر بمحافظة عدن، مثمنة دور القوات الوطنية الجنوبية في إخماد تلك الأعمال، كما شدد الاجتماع على أهمية تضافر الجهود بين جميع أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية ورؤساء وأعضاء المراكز بالمديرية. على الدفع بعمل المجلس إلى الأمام.
أخبار ذات صله