رجال اعمال من ابناء يافع يكرمون 2 من شعراء الثورة الجنوبية بسيارات اخر موديل
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

كرم عدد من رجال الأعمال من أبناء يافع اثنين من شعراء الثورة الجنوبية بسيارات آخر موديل نظيراً لجهودهم ودورهم الكبير في دعم القضية الجنوبية والمشاريع الاهلية بيافع .

ونيابة عن رجال الاعمال كرم الشخصية الاجتماعية  جعموم بن عسكر الملقب بالقذافي يوم أمس الثلاثاء الشاعران محمد أحمد بن شجاع، و ابو سالم الجحربي وبحضور شخصيات اجتماعية من ابناء يافع، وذلك في ديوان الشهيد البطل ابو اليمامة بمنطقة بئر احمد بالعاصمة عدن .

التكريم كان بحضور الاستاذ عمار الحمدني مدير عام مديرية المفلحي يافع والاستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر ..ورجل المال والاعمال ياسر بن يزيد والشيخ مختار محمود اخو ابو اليمامة، ومدير عام اعلام لحج سعدان اليافعي والعميد حسين البيحاني
والمناضل الشاعر مطيع المردعي وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشباب والإعلاميين.

وفي بداية حفل التكريم تحدث رجل الخير والعطاء ياسر بن يزيد عن نفسه ونيابة عن زملاءه رجال المال والأعمال وذكر منهم الشيخ فضل ابو ريان والشيخ ابو اكرم الذرحاني والشيخ الفنيع.. الذين ساهموا مساهمة جبارة في ثورة طرقات يافع وساهموا في كل المشاريع الخيرية التنموية والخدمية..

والقى كلمة عن تكريم شاعري الثورة الجنوبية بن شجاع وأبو سالم الجحربي ورحب بالحاضرين جميعا الشاعر جعموم بن عسكر الذي تبنى مشروع التكريم وهنئ زملاءه الشاعران بن شجاع والجحربي بهذه المناسبة وتقدم بالشكر الجزيل لكل من تفاعل وشارك في هذا التكريم سوى ماديا أو معنويا..

وعلى هذا السياق إلقاء الشاعر محمد بن شجاع كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الداعمين وكل من ساهم وشارك في تكريمه وزميله ابو سالم. والقاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

كما إلقاء الشاعر ابو سالم قصيدة شعرية تحدث فيها عن عظمة هؤلاء الرجال الداعمين الأوفياء الذين رفعوا من معنوياتهم واعطوهم دفعة قوية لمواصلة النضال حتى تحرير واستقلال الجنوب….
كما ألقى شاعر الثورة الجنوبية مطيع المردعي قصيدة شعرية تحدث فيها عن دور الداعمين في تحفيز شعراء الثورة الجنوبية لمواصلة النضال الوطني وهنى زملاءه بهذه الجائزة متمنيا لهم التوفيق والنجاح والصحة والسعادة..

وفي نهاية الحفل تم تسليم مفاتيح السيارات بواسطة ممثل الداعمين والراعي الأساسي لمشروع التكريم الشاعر الكبير الفكاهي جعموم بن عسكر اليافعي الملقب بالقذافي وسط تأييد وتشجيع الحاضرين جميعا في جوء يملاءه الفرح والسعادة .

يذكر ان  الشاعران بن شجاع وأبو سالم الجحربي مشعلان حماس الجماهير في الثورة الجنوبية ويعتبر ذلك التكريم بادرة متميزة وخطوة جبارة من قبل الداعمين والمهتمين من أبناء يافع الكرماء. تقديرا وعرفانا بنضال هؤلاء ةالرجال الأوفياء الابطال الذين بذلوا كلما في وسعهم وكلما يملكون من اجل تحرير والاستقلال الجنوب ودعم المشاريع الاهلية .

من صالح الجرداني

وسوم

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°