fbpx
رئيس انتقالي أبين يناقش مع النوبي وباعش الاوضاع الامنية وسبل تعزيزها في المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي
ناقش الاخ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الاربعاء في مكتبه مع العميد مختار النوبي قائد محور أبين واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن لحج أبين الضالع الاوضاع العسكرية وتنفيذ الخطة الامنية في المحافظة وحفظ الامن واستقرارة .
وفي اللقاء استمع الشقي من العميد النوبي واللواء باعش الى الاوضاع العسكرية وجاهزية القوات الجنوبية لاي طارئ والخطة الامنية في المحافظة والتي سوف تنفذ خلال الايام القادمة من اجل استقرار الامن وخلق اجواء من السكينة العامة في المحافظة بما يلبي طموح المواطنين في الامن والسكينة العامة .
من جانبة اكد الشقي على الدور الكبير للقوات العسكرية والامنية في المحافظة ،مؤكدا على اهمية التنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية لتطبيق الخطة الامنية وعدم السماح للجماعات الارهابية والعابثين في المصلحة العامة بالبعث بأمن واستقرار المحافظة .
واكدوا اللقاء على مضاعفة الجهود للاستعداد لاي مستجدات والعمل على تنفيذ خطة امنية في جميع مدن المحافظة والانتشار الامني ومتابعة بعض العناصر التي تعمل على زعزعة الامن والاستقرار وضبط اساليب الفوضى في المحافظة .
حضر اللقاء القائد علي ناصر المعكر اركان الوية الدعم والاسناد وخالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين وعبدالله عليان عضو الجمعية الوطنية.
أخبار ذات صله