fbpx
وكيل أول محافظة عدن يطلع على اللمسات الأخيرة لإستكمال مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن العام
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

قام محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن بمعية المهندس محمد بن يحيى نائب مدير عام البرنامج السعودي صباح اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى عدن العام ومركز القلب للإطلاع على الأعمال النهائية للمشروع الممول من البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن بتكلفة إجمالية بلغت(٤٣)مليون دولار وأستمعا إلى شرح مفصل من المهندس/ عصام حيدر مدير عام مشروع إعادة تأهيل المستشفى عن مراحل التنفيذ  والأعمال النهائية المتبقية للإفتتاح.

وخلال تفقده لأقسام المستشفى شكر الأخ/ محمد نصر شاذلي الأشقاء السعوديين لدعمهم السخي في تنفيذ هذا المشروع الصحي الضخم الذي سيخفف من معاناة أبناء محافظة عدن ..منوهاً أن هذا المشروع يحوي مركز خاص بمرضى القلب سيوفر تكاليف عناء السفر إلى الخارج ..ونقل شكر محافظ العاصمة عدن وأبنائها للأشقاء السعوديين لمساهمتهم في تنفيذ مشاريع البنية التحتية بعدن وعلى رأسها مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن العام.

من جانبه شكر المهندس عصام حيدر مديرعام مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن وإنشاء مركز القلب الوكيل الأول للمحافظة والبرنامج السعودي على هذه الزيارة التفقدية..منوهاً أن كافة الإحتياجات و التجهيزات الطبية والفنية المتعلقة بالأعمال النهائية قد وصلت ونسبة الإنجاز بلغ (٧٥%).. مشيراً أنه لم يتبق إلا القليل من الأعمال بالنسبة لمركز القلب .

رافق الوكيل الأول خلال زيارته التفقدية للمشروع الدكتور/علي عبد الله صالح مدير عام مكتب الصحة بعدن والأخ/محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة والأخ/فهد الخليفي مستشار محافظ عدن والدكتورة/فاطمة شفيع أمان مدير عام مستشفى عدن العام ومركز القلب.

 

من : أحمدحسن _قيصر ياسين – تصوير : صقرالعقربي