لدى استقباله محافظ عدن ووزراء بحكومة المناصفة .. الرئيس الزُبيدي: مبادئ وقيم التصالح والتسامح منهج يسير عليه الجنوبيون لاستعادة دولتهم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

واصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، استقبال جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، في ثالث أيام العيد.

ورحب الرئيس القائد بكافة المهنئين الذين تقدمهم الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، وعدد من وزراء حكومة المناصفة، وقيادات سياسية، وأمنية، وعسكرية، ووجهاء، وشخصيات اجتماعية، وأكاديمية، وعدد من المواطنين.

وتبادل الرئيس الزُبيدي مع المهنئين الأحاديث التي تهم الشأن الجنوبي داخليًا وخارجيًا، وبحث سبل تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين أفراد الشعب الجنوبي بما يعزز التماسك المُجتمعي، والشعبي الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة، والمُستقبلية.

وأكد الرئيس القائد على أهمية تعزيز اللُحمة الجنوبية، وترسيخ القيم الأصيلة للهوية الوطنية الجنوبية، وكذا المبادئ السامية لقيم التصالح والتسامح كمنهج أصيل، وأساسي يسير عليه أبناء الجنوب في طريقهم نحو استعادة حقهم، ودولتهم الجنوبية المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها الأبدية عدن.

بدوره، قدم الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، شرحا مفصلا عن كافة تحركات السلطة المحلية في العاصمة عدن، وأهم الخطوات التي قامت بها، والهادفة إلى تحسين الوضع الخدماتي والمعيشي بالعاصمة، وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل السلطات المحلية بعدن.

كما أطلع المحافظ لملس، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على الأعمال والجهود الجارية المتصلة بإعادة تشغيل قناة عدن الفضائية، مؤكدًا أن فريق العمل يقوم بجهود جبارة لإتمام كافة الترتيبات لإعادة انطلاق بث قناة عدن الفضائية التي تعرضت للتخريب، والتدمير المُمنهج طيلة السنوات الماضية.

بدورهم، أشاد المهنئون بتحركات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، داخليًا وخارجيًا، والرامية إلى تحقيق أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي، المُتمثل بالتحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وثمنوا، في الختام، الصمود، والثبات الكبيرين لقيادة المجلس بقيادة الرئيس الزُبيدي، وكذا الصمود الأسطوري لأبطال القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة كافة التحديات، والصعوبات، مُعربين عن ثقتهم بتحقيق مزيد من الانتصارات الدوبلوماسية والسياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°