fbpx
الرئيس الزُبيدي يلتقي وزير التخطيط ويؤكد الاستعداد لتأمين وتسهيل عمل المنظمات والبعثات الدولية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم السبت، في العاصمة عدن، وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة الدكتور واعد عبد الله باذيب.
وفي مُستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد، بوزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة الدكتور واعد عبد الله باذيب، مُثمنًا الجهود التي يبذلها الوزير باذيب والفاعلية والتحركات التي تقوم بها الوزارة، والرامية إلى الارتقاء بأدائها والمساهمة المحورية في تحسين الخدمات.
وثمّن الرئيس الزُبيدي التحركات واللقاءت الدولية التي أجراها وزير التخطيط والتعاون الدولي منذ توليه قيادة الوزارة، مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود والتنسيق المُشترك مع كافة المنظمات الدولية لفتح مقراتها في العاصمة عدن.
وأكد الرئيس القائد على أن السلطات المحلية، والأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن على استعداد لتسهيل عمل وحركة المنظمات، والبعثات الدولية، وتسهيل عملها في العاصمة عدن خاصة، وبقية محافظات الجنوب، منوهًا بأن الوضع الأمني في العاصمة عدن مُستتب، وآمن لعمل، وحركة، وتنقل طواقم المنظمات والبعثات الدولية كافة.
وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية تنظيم العمل في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وإيصال المساعدات الإنسانية التي تقدمها كافة المنظمات الدولية إلى جميع المواطنين في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.
بدوره، أطع وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة الدكتور واعد عبد الله باذيب، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الجهود التي تبذلها الوزارة، وكذا الصعوبات التي تواجه عملها، مُثمنًا كافة الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
وأشاد الوزير باذيب، في ختام اللقاء، بالاستقرار الأمني الملموس في العاصمة عدن، والذي سيساهم بفاعلية في إتاحة الفرصة أمام عمل المنظمات، والبعثات الدولية لانتشال الوضع الخدماتي في العاصمة، والمحافظات الأخرى.
حضر اللقاء، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، الأستاذ فضل الجعدي، ومدير مكتب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، كمال همشري، ومدير مكتب وزير التخطيط والتعاون الدولي ردفان محمد هيثم.
أخبار ذات صله