هيئة رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام إنهيار العملة وملف المشتقات النفطية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، صباح اليوم الخميس، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
واستعرضت هيئة الرئاسة، في الاجتماع، الذي حضره الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ووزراء المجلس في حكومة المناصفة، الأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء انهيار سعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، بالإضافة إلى ما تم انجازه من قبل المكلفين من قبل رئاسة المجلس بهذا الخصوص.
ودعت هيئة رئاسة المجلس، رئيس ووزراء حكومة المناصفة إلى سرعة العودة إلى العاصمة عدن لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين، والإيفاء بالتزاماتها المنصوصة في اتفاق الرياض، وإيقاف انهيار الاقتصاد، وتدهور الخدمات التي يتحمل المواطن البسيط نتائجها الكارثية.
كما استمعت هيئة رئاسة المجلس إلى إيضاحات من محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الأستاذ أحمد حامد لملس حول المنحة السعودية، ووصول باخرة من المشتقات النفطية إلى العاصمة عدن خلال الأيام القادمة للتخفيف من الأعباء التي يعانيها أبناء محافظات الجنوب المحررة، معبرةً عن شكرها لجهود المملكة العربية السعودية الدائمة.
وناقشت الهيئة التقرير المُقدم من رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية حول جُملة من القضايا المُتعلقة بالتطورات والأحداث التي شهدتها الساحة الجنوبية خلال الفترة المنصرمة، وكذا التوصيات الرامية إلى تعزيز دور وحضور المجلس الانتقالي الجنوبي خارجيًا.
وفي ختام اجتماعها الدوري، ناقشت هيئة رئاسة المجلس محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: